مولر لن يلعب ضد هوفنهايم...


سيغيب لاعب بايرن ميونيخ، توماس مولر، عن مباراة فريقه اليوم ضد هوفنهايم في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني بسبب إصابة في الكاحل تعرّض لها خلال المباراة أمام أوغسبورغ، بحسب ما أعلن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

... واحتمال غياب هامسيك ضد يوفنتوس

تحوم الشكوك حول قدرة قائد نابولي السلوفاكي ماريك هامسيك على المشاركة في اللقاء ضد يوفنتوس، المقرر يوم الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد في الدوري، والذي انتهى بالتعادل 1-1.
وطلب هامسيك التبديل قبل نهاية اللقاء، بسبب مشكلة عضلية، لكن صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أكدت أن مشاركته غير أكيدة.

مويس يعتذر عن تهديد صحافية

قدَّم مدرب سندرلاند الاسكوتلندي ديفيد مويس اعتذاراً عن تهديده صحافية في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بصفعها خلال مقابلة أجرتها معه في 18 آذار. وأجرت المراسلة فيكي سباركس مقابلة مع مويس، سألته خلالها عما إذا كان وجود مالك النادي إيليس شورت في المنصة الرئيسية يعني أن المدرب مهدد بفقدان منصبه. ونشرت صحيفة "ذا دايلي ستار" مقطع فيديو يظهر مويس وهو يقول للصحافية: "كلا، على الإطلاق"، وذلك قبيل انتهاء المقابلة، وبعدما اعتقد بأن المصور قد أوقف التصوير، توجه إلى سباركس بالقول: "كنت شقيّة بعض الشيء في الختام، لذا توخّي الحذر. قد تتلقّين صفعة على رغم أنك امرأة".

باوزا لن يعترض على إقالته

رأى مدرب المنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا أن هناك احتمالات بأن تعمد الإدارة الجديدة للاتحاد الى إقالته من منصبه، مشيراً إلى أنه لن يبدي أي اعتراض. وقال باوزا: "إذا قال لي المسؤولون إنهم يرغبون في التغيير، فيمكننا أن نتحدث، سيتحدثون عن مبرراتهم، وسأتحدث عن مبرراتي".