يتردد في الأيام الأخيرة اسم النجم البلجيكي إيدين هازار، لاعب تشلسي الإنكليزي، للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

لكن النجم الألماني السابق ميكايل بالاك، الذي ارتدى قميص "البلوز"، استبق تطور الأحداث ونصح هازار بعدم الانتقال إلى النادي الملكي.
وقال قائد "المانشافت" السابق لصحيفة "ذا دايلي تيليغراف" الإنكليزية: "لديّ انطباع بأن إيدين هازار شخص عاطفي. ولكي يؤدي جيداً فهو بحاجة إلى الدعم، والشعور بالراحة مع المدرب والفريق وكذلك في حياته الشخصية".
وأضاف صاحب الرقم 13 الشهير: "إذا انتقل إلى ريال مدريد، فإن عليه القتال للحصول على مركز أساسي. نحن نعرف اللاعبين في ريال مدريد، والأشياء ليست سهلة في هذا الفريق. انسجامه سيحتاج إلى وقت لأنه شخص إنطوائي بعض الشيء".
وفي إيطاليا، لن يكون الصيف المقبل عادياً بالنسبة إلى إنتر ميلانو بعد موسمه المخيّب، حيث يحتل حالياً المركز السادس في "السيري أ"، إذ بحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" فإن النادي سوف يتخلي عن الكثير من لاعبيه من أجل توفير السيولة اللازمة لتعزيز صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة أن أسماء الحارسين توماسو بيرني والأرجنتيني خوان بابلو كاريزو والمدافعين دافيدي سانتون والياباني يوتو ناغاتومو والمهاجمين الأرجنتيني رودريغو بالاسيو والفرنسي جوناثان بيابياني ستكون مطروحة للبيع.
كذلك فإن اللاعبين ماركو أندريولي وأندريا بينامونتي اللذين لا يلعبان إلا نادراً سيغادران، فيما أشارت الصحيفة إلى أن قراراً سوف يتخذ حول إيدر والأرجنتيني إيفر بانيغا وفقاً لأدائهما حتى نهاية الموسم.
وختمت الصحيفة أن الكولومبي جايسون موريو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي غابريال باربوسا قد يتم بيعهم أيضاً من أجل تمويل الصفقات التي ينوي "النيراتزوري" إبرامها.