تنفس الحكمة بعض الشيء بفوز معنوي على مضيفه بيبلوس بنتيجة 72-63، ضمن المرحلة الثانية إياباً لدور المجموعات في بطولة لبنان لكرة السلة.


فوز الحكمة الأول على بيبلوس هذا الموسم، جاء بنوعية من قبل الفريق الأخضر، الذي قدّم أداءً جيداً، رغم أنه لعب بأجنبيين هما النيجيري مايك إيفيبرا والأميركي كالفن غودفري، لكن أداءه الدفاعي كان بيضة القبان، ما جعله يتغلب على واحد من فرق المقدمة في الدوري.
إيفيبيرا سجل 33 نقطة مع 12 متابعة، بينما كان نصيب غودفري 14 نقطة مع 9 متابعات، وأضاف بشير عموري 11 نقطة مع 8 متابعات، ومحمد إبراهيم 8 نقاط مع 11 تمريرة حاسمة و 6 متابعات. أما ناحية بيبلوس فقد سجل الأميركي جاي يونغبلود 16 نقطة مع 9 متابعات، والفرنسي علي تراوريه 15 نقطة و 12 متابعة.
وفي المجموعة الثانية أيضاً تغلب هومنتمن على ضيفه اللويزة بنتيجة 98-77، محققاً فوزه الـ 15 على التوالي.
وكالعادة برز فادي الخطيب بتسجيله 31 نقطة، وأضاف الأميركي دواين جاكسون 15 أخرى. أما اللويزة فقد سجل له الأميركيان ترافيس ماكي 26 نقطة مع 7 متابعات، وجيرون جونسون 20 نقطة مع 11 متابعات، وإيلي أسطفان 19 نقطة.
وحسم ترتيب هذه المجموعة، إذ تصدر هومنتمن أمام بيبلوس، تلاهما اللويزة والحكمة الذي سيلعب مع الرياضي في "البلاي أوف"، بينما سيلتقي الفريق الكسرواني مع المتحد، على أن يعرف كلٌّ من هومنتمن وبيبلوس خصمه عقب لقاء التضامن والشانفيل في المجموعة الأولى.