في الوقت الذي لا يزال فيه مستقبل الألماني مسعود أوزيل غير واضح، سواء بالتمديد أو الرحيل عن أرسنال الإنكليزي، دخل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على الخط من خلال اهتمامه بضم اللاعب، الذي قاده سابقاً في ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف "الشياطين الحمر".


ويرغب "السبيشال وان" في الاستفادة من الوضع غير الثابت للألماني مع "الغانرز" الذي ينتهي عقده معه في صيف 2018 من أجل نقله من لندن إلى ملعب "أولد ترافورد".
وبحسب صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية، فإن مورينيو يريد عقد لقاء مع أوزيل للتباحث في هذه المسألة.
وبطبيعة الحال، فإن حصول مثل هذا اللقاء سيُشعل غضب جماهير "المدفعجية" التي سبق أن ثارت ضد لاعب الفريق السابق الهولندي روبن فان بيرسي عند انتقاله إلى "الشياطين الحمر".
وعلى المقلب الآخر في مدينة مانشستر، لا يزال الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي مصراً على التعاقد مع الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، بحسب صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز".
ووفقاً للصحيفة، فإن تصميم غوارديولا على ضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً سيجعله مستعداً لدفع مبلغ 55,5 مليون يورو من أجل الحصول عليه من "اليوفي".
وفي ألمانيا، أعلن لايبزيغ أنه ضم الحارس السويسري الشاب ايفون مفوغو (22 عاماً) من يونغ بويز حتى 2021 من دون مقابل.
وخاض مفوغو الكاميروني الأصل 42 مباراة مع يونغ بويز، ودافع عن ألوان منتخب شباب سويسرا (دون 21 عاماً)، وسيكون احتياطياً للدولي المجري بيتر غولاتشي (26 عاماً).
وقال المدير الرياضي في لايبزيغ رالف رانغنيك: "ايفون يتميز برد فعله السريع وهو رياضي جيد. هو في سن الثانية والعشرين، وسيكون حارسنا في الفترة المقبلة. لديه بعض الخبرة اكتسبها في الدوري السويسري ومسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) ومع منتخب الشباب".