نظم نادي مون لا سال عين سعادة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، أولى مسابقاته لموسم 2017 بحضور جمهور من محبي اللعبة، تقدمهم أعضاء الاتحاد اللبناني للفروسية وإداريّو الأندية المشاركة، وأهالي المشاركين.


تنافس في المسابقة 60 فارساً وفارسة ينتمون الى 4 أندية اتحادية، وهي: سبرينغ هيلز، زغرين، اكستريان سيركل، غلادياتور والمون لا سال، وتضمنت المسابقة أربع فئات، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:
الفئة N: عدد المشاركين 25، تسابق منهم 22
بعد جولة تمايز بين 13 فارساً من دون خطأ في المرحلة الاولى
(علو الحواجز بين 70 و85 سنتم)
1- سارا سماحة على Croquette من نادي سبرينغ هيلز، 2- يارا حنكش على Contender من نادي اكستريان سيركل، 3- أنجيلينا شامي على Spirit من نادي اكستريان سيركل.
الفئة E: عدد المشاركين 20، تسابق منهم 16
مسابقة يفوز فيها الفارس الذي يجمع أسرع وقت خلال مرحلتين متتاليتين
(علوّ الحواجز بين 90 و105 سنتم)
1- ماري ديان فاضل على Tsinia من نادي سبرينغ هيلز، 2- ميكاييلا معراوي على Cooper من نادي اكستريان سيركيل، 3- وندي بريدي على Majesty من نادي مون لاسال.
الفئة D: عدد المشاركين 10
مسابقة يفوز فيها الفارس الذي يجمع أكبر عدد من النقاط
(علو الحواجز بين 110 و120 سنتم)
1- تيا تابت على Ruberth من نادي سبرينغ هيلز، 2- ميكايلا معراوي على Diva من نادي اكستريان سيركيل، 3- ماري ديان فاضل على Tsinia من نادي سبرينغ هيلز.
الفئة C: عدد المشاركين 5، بعد جولة تمايز بين 3 فرسان في مسابقة ضد الوقت
(علوّ الحواجز بين 120 و130 سم)
1- ميكايلا معراوي على Diva من نادي اكستريان سيركيل، 2- ميشال كتوعا على Quougar من نادي سبرينغ هيلز.
أشرف على المسابقة تنظيمياً وإدارياً رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة وفريق عمل النادي، وتألفت لجنة الحكام من سمير سوبرة رئيساً ومريام مايتالا عضواً والميقاتي مارون مهنا، وقام بنصب المسلك المصمّم الدولي فولكر شميت، وتولى مسؤولية مضمار التحمية كارلا كتوعا، بإشراف رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للفروسية الأستاذ وليد الرحباني.