بايرن من دون هاملس أمام الريال...


أبدى مدافع بايرن ميونيخ الألماني ماتس هاملس حزنه لغيابه عن المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا غداً، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التمرين الأحد.
ويعاني هاملس من تمزق في أربطة الكاحل الأيمن، وبات في سباق مع الوقت ليكون جاهزاً لخوض مباراة الإياب في 18 نيسان.
وقال هاملس لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بكل تأكيد، لن أكون على أرضية الملعب الأربعاء".

وقال اللاعب في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "أنا حزين جداً لغيابي عن المباراتين المقبلتين على الأقل. أحاول التعافي بأقصى سرعة ممكنة".
ولن يخوض هاملس أيضاً مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن في 15 نيسان في الدوري المحلي.
وينتظر بايرن ميونيخ لمعرفة ما إذا كان حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة، بعد إجرائه عملية جراحية طفيفة في ساقه قبل حوالى أسبوعين، علماً بأنه لم يشارك في تدريبات أمس.
أما النبأ السارّ للفريق البافاري فكان معاودة مهاجمه توماس مولر التدريبات الأحد، ويرجح أن يكون جاهزاً لمواجهة ريال مدريد.


... وغاميرو قد يغيب ضد ليستر

لم يشارك المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو في التدريب الجماعي لفريقه أتلتيكو مدريد الإسباني أمس، لإصابته بالتهاب في عضلة الفخذ قبل يومين من استضافة ليستر سيتي الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتحوم شكوك حول مشاركة غاميرو في المباراة، مثل الأرجنتيني نيكو غايتان الذي غاب عن آخر 3 مباريات بسبب التهاب في المفاصل.


رئيسة فالنسيا تترك منصبها

استقالت السنغافورية لايهون من منصبها كرئيسة وعضو مجلس إدارة فالنسيا الإسباني، حيث ستترك المنصب في الأول من تموز المقبل، وفقاً لما أعلنه النادي في بيان.
ومن المقرر أن يتولى أنيل مورثي، المستشار التنفيذي الحالي للنادي، مهمات منصب رئاسة إدارة "الخفافيش" اعتباراً من التاريخ المذكور، محل لايهون التي تولت رئاسة النادي في الثاني من كانون الأول 2014، بعدما أصبح رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم المساهم الأكبر في النادي.

هاميلتون لصراع "نزيه" مع فيتيل

أكد البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، ثقته بأن صراعه مع الألماني سيباستيان فيتيل، سائق فيراري، على لقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 سيكون نزيهاً برغبة الطرفين.
وقال هاميلتون الفائز بسباق جائزة الصين الكبرى: "هناك لحظات يمارس فيها أحدهم القيادة الخشنة، وهو ما يسمح للطرف الآخر بالاعتقاد أن هناك شيئاً غير نزيه يحدث".
وأضاف: "لكننا مررنا بمواقف عديدة يأتي فيها الاحترام لباقي السائقين مقدماً على ما عداه".
وتابع هاميلتون قائلاً: "يروقني هذا الصراع الذي يجمع بيننا، وأتمنى أن يستمر حتى نهاية الموسم".