سامباولي يقبل المهمة الأرجنتينية


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن مدرب إشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي، أعطى موافقته لاتحاد الكرة في بلاده لتولي قيادة المنتخب الأول.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأرجنتيني ممثلاً برئيسه كلاوديو تابيا، سيسافر إلى إسبانيا في نهاية الأسبوع، للاجتماع مع سامباولي، وإنهاء الاتفاق بين الطرفين.
وسيحاول المنتخب الأرجنتيني التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية عبر دفع البند الجزائي في عقد المدرب، وذلك رغم أن النادي الأندلسي كان قد أصدر بياناً رسمياً، حذر فيه الاتحاد الأرجنتيني من أي اجتماعات قد تحدث بينه وبين سامباولي، مؤكداً أن هذا الأمر "غير مقبول" إطلاقاً.

فيرون يعود بسنّ 42 عاماً

بعد أربعة أشهر على توقيعه عقداً مع إستوديانتس دي لا بلاتا، الذي يرأسه أيضاً، خاض النجم الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون مباراته الأولى بعد عودته عن الاعتزال بسن 42 عاماً، وهو الذي يتقاضى راتباً زهيداً يتبرع به لفريقه من أجل تطويره.
إلا أن إستوديانتس خسر هذه المباراة في كأس ليبرتادوريس أمام برشلونة بطل الإكوادور 0-2.

عقوبات التلاعب مستمرة في إيطاليا

أوقف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مدافع جنوى أرماندو إيتسو 18 شهراً وتغريمه 50 ألف يورو بسبب "عدم الإبلاغ" في قضية تلاعب بنتائج المباريات. وكان إيتسو (25 عاماً) يواجه عقوبة أشدّ بعد طلب لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي إيقافه 6 سنوات.
وبدأت القضية في أيار 2016 عندما أُوقف نحو عشرة أشخاص من مجموعة كامورا، إحدى مافيات نابولي، في إطار تحقيق حول مراهنات ومباريات مغشوشة في دوري الدرجة الثانية.