يوفنتوس يحتفظ بديبالا حتى 2022


احتلّت صورة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا صفحات يوفنتوس الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي لكن هذه المرة ليس بسبب تألقه مع الفريق كما حصل في المباراة أمام برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي سجل فيها هدفين رائعين (3-0)، بل لأن اللاعب الموهوب الملقب «الجوهرة» مدد عقده في صفوف «السيدة العجوز» حتى عام 2022، بحسب ما أعلن بطل الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الماضية.
وانضم ديبالا (23 عاماً) إلى «اليوفي» صيف 2015 قادماً من باليرمو، في عقد كان يمتد حتى 2020.

ميلان من حقبة بيرلوسكوني إلى الصينيين

أنجزت شركة "فينينفست" المالكة لنادي ميلان الإيطالي عملية بيع بطل أوروبا سبع مرات إلى مستثمرين صينيين، بحسب ما أعلنت رسمياً أمس، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 740 مليون يورو. وأعلنت الشركة القابضة التي تسيطر عليها عائلة رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني وتديرها ابنته مارينا، في بيان مشترك مع المالكين الجدد الذين أطلقوا على مجموعتهم "روسونيري سبورت اينفستمنت لوكس": "اليوم، فينينفست أكملت عملية بيع حصتها الكاملة في نادي ميلان - والتي توازي 99.93% (من أسهمه) - إلى روسونيري سبورت اينفستمنت لوكس".
وبعد أشهر من التأجيل ووسط الغموض الذي يلف هوية المالكين الجدد للنادي الإيطالي العريق، حُسمت الصفقة وانتهت حقبة مضيئة من تاريخ النادي بدأت مع القطب الإعلامي بيرلوسكوني عام 1986.

ليفاندوفسكي جاهز للمعركة

أعلن رئيس بايرن ميونيخ الألماني، كارل - هاينتس رومينيغيه، أن الهداف البولوني روبرت ليفاندوفسكي سيكون جاهزاً "100 في المئة" للقاء الثلاثاء المقبل ضد ريال مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن الذهاب.