إطراء كبير من لامبارد لتيري


أشاد فرانك لامبارد، نجم تشلسي السابق، بجون تيري معتبراً إياه "أعظم" مدافعي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على الإطلاق بعدما أعلن النادي اللندني رحيل قائده في نهاية الموسم.
وكتب لامبارد على حسابه في "إنستغرام": "آخر اللاعبين المتبقين من حقبة رائعة في تاريخ تشلسي. اللعب مع أعظم مدافع في تاريخ الدوري الممتاز مصدر سعادة كبيرة"، وأضاف: "قاد الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه، منذ مشاركته الأولى. كان مقياساً للجميع، سواء تعلق الأمر بالسعي إلى المثالية في المران أو القتال لتحقيق الفوز في كل مباراة أو تقدير كم نحن محظوظون باللعب لمصلحة ناد عظيم كهذا".

برايتون يعود إلى الـ{بريميير ليغ»

عاد برايتون إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما ضمن احتلال أحد المركزين المؤهلين مباشرة في بطولة الدرجة الأولى.
ولم يخض برايتون غمار الـ"بريميير ليغ" منذ سقوطه من دوري الأضواء عام 1983 بعد موسم بلغ فيه نهائي كأس إنكلترا وخسر أمام مانشستر يونايتد في مباراة معادة.

فيرشتابن للبرازيليين: أعتذر

اعتذر الهولندي ماكس فيرشتابن، سائق "ريد بُل" في بطولة العالم للفورمولا 1 من البرازيليين بعد تعليق مثير للجدل حول البرازيلي فيليبي ماسا سائق ويليامس. واتهم فيرشتابن ماسا بإفساد أفضل لفة له في التجارب الحرة لسباق البحرين، وتعرض لسؤال من الصحافيين حول إمكانية الحديث إليه بشأن ذلك الأمر، فكان جوابه: "إنه برازيلي، ولذلك لا يوجد الكثير من النقاش".
لكن الهولندي اعتذر أمس قائلاً: "لم أقصد بأي طريقة الإساءة إلى الشعب البرازيلي الذي أحترمه كثيراً، وكان ودوداً معي عندما زرت البلاد. أود التقدم بالاعتذار للبرازيليين الذين شعروا بالاستياء، وأتطلع إلى التنافس من جديد في بلادكم".