كسر في قدم نوير ينهي موسمه...


أفاد بايرن ميونيخ الألماني بأن موسم حارس مرماه الدولي مانويل نوير انتهى بعد تعرضه لكسر في قدمه اليسرى خلال المباراة أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي الألماني أن نوير تعرض للكسر أثناء محاولته منع البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 109 على ملعب "سانتياغو برنابيو".
ويُتوقع أن يغيب الحارس البالغ عمره 31 عاماً نحو 8 أسابيع. وكان نوير قد خضع لجراحة في القدم عينها الشهر الماضي، وترجح إصابته الجديدة غيابه عن كأس القارات التي تنطلق في روسيا في 17 حزيران.

... وبايرن يتقدم بشكوى

تقدم بايرن ميونيخ بشكوى أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يعترض فيها على المبالغة في رد فعل شرطة العاصمة الإسبانية تجاه جمهوره خلال المباراة ضد ريال مدريد.
ودان بايرن "الهجوم العنيف جزئياً" على مشجعي فريقه من قبل شرطة مكافحة الشغب خلال استراحة الشوطين في مباراة الثلاثاء.
واعتبر النادي البافاري أن رد فعل الشرطة كان "في غير محله تماماً ومفرطاً".

انتحار رياضي أميركي

أقدم النجم السابق لكرة القدم الأميركية آرون هرنانديز على الانتحار في السجن حيث كان يقضي عقوبة لمدى الحياة لإدانته بالقتل، بعدما عمد الى شنق نفسه باستخدام غطاء للسرير، بحسب ما أفاد مسؤولون.
وعثر على هرنانديز (27 عاماً) معلقاً في زنزانته بسجن شيرلي بولاية ماساتشوستس قرابة الساعة الثالثة فجر الأربعاء بالتوقيت المحلي، بحسب ما أفاد المسؤول في دائرة ماساتشوستس الإصلاحية كريستوفر فالون. وأضاف المسؤول ان هرنانديز "حاول أيضاً إعاقة (فتح) باب الزنزانة من الداخل باستخدام أغراض عدة".