فوز أول لناشئي السلة آسيوياً


استهل منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (دون 16 سنة) مبارياته في بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران حتى 23 نيسان الجاري بفوزه المستحق على نظيره العراقي 68 – 56 (19 – 15، 35 – 30، 54 – 46، 68 – 56). ونجح منتخب لبنان في تخطي خصمه العراقي، محققاً فوزه الأول في بداية مشواره في البطولة الإقليمية المؤهلة إلى بطولة آسيا. وسيواجه لبنان نظيره الأردني عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت.

محلياً، تقام اليوم مباراة واحدة ضمن الدور الإقصائي لبطولة لبنان لكرة السلة وتجمع اللويزة مع ضيفه المتحد على ملعب المركزية عند الساعة 20.30. ويتقدم المتحد 1 – 0 في السلسلة بين الفريقين.

حملة توعوية لعلي وهبي

أطلق العداء الصحراوي اللبناني العالمي علي وهبي حملة «تعو نركض سوا» بهدف رفع مستوى الوعي الاجتماعي وتشجيع الأسلوب الصحي عند الشباب اللبناني الناشئ من أجل التنمية الرّياضيّة، على مدى سبعة أيّام، قطع في خلالها مسافة 560 كلم في ظروف مناخية متقلبة وصعبة، واكبه في خلالها نحو ألف طالب من 14 مدرسة من مختلف المحافظات البنانية. وشكر وهبي كل الداعمين الذين ساندوه في حملته التي ستستمر بعد السباق من خلال أنشطة ومحاضرات في مناطق وجامعات مختلفة.