رغم أنه آخر المتأهلين إلى "بلاي أوف" الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، تمكن شيكاغو بولز من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على مضيفه بوسطن سلتيكس متصدر المنطقة الشرقية عندما هزمه 111-97، فيما استعاد كل من تورونتو رابتورز ولوس أنجلس كليبرز توازنه بفوز الأول على ضيفه ميلووكي باكس، والثاني على ضيفه يوتا جاز.

في المباراة الأولى، يدين شيكاغو بفوزه لراجون روندو الذي سجل 11 نقطة مع 9 متابعات و5 سرقات للكرة و3 صدات، بالإضافة الى 14 تمريرة حاسمة. ولم ينفع بوسطن تألق نجمه ايسياه توماس الذي توجه مباشرة بعد المباراة إلى جنازة شقيقته تشاينا (22 عاماً) التي لقيت مصرعها قبل بضعة أيام في حادث سير. وسجل إيسياه 20 نقطة مع 4 متابعات وتمريرتين حاسمتين، علماً بأنه كان نجم المباراة الأولى بتسجيله 33 نقطة. وفي المباراة الثانية، عوّض تورونتو رابتورز خسارته المباراة الأولى أمام ضيفه ميلووكي باكس، وتغلب عليه 106-100.ويعود الفضل في فوز أصحاب الأرض إلى الثنائي ديمار ديروزان وكايل لاوري، حيث سجل الأول 23 نقطة مع 7 متابعات، وأضاف الثاني 22 نقطة مع 4 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

في المقابل، برز اليوناني يانيس انتيتوكونمبو للمرة الثانية في صفوف ميلووكي باكس بتسجيله 24 نقطة مع 15 متابعة و7 تمريرات حاسمة.
وفي المنطقة الغربية، حذا لوس أنجلس كليبرز حذو تورونتو وعوّض بدوره خسارته المباراة الأولى أمام ضيفه يوتا جاز وتغلب عليه 99-91.وكان يوتا جاز قد فاز في المباراة الأولى 97-95 رغم خسارته جهود نجمه الفرنسي رودي غوبير في الثواني الأولى.
وبدا تأثير غياب غوبير بشكل واضح في المباراة الثانية، وخصوصاً من الناحية الدفاعية.وبرز بلايك غريفين في صفوف كليبرز بتسجيله 24 نقطة، في المقابل كان غوردون هايوارد الأفضل في صفوف الخاسر بتسجيله 20 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - أتلانتا هوكس (1-0)، هيوستن روكتس - أوكلاهوما سيتي ثاندر (1-0)، غولدن ستايت ووريرز - بورتلاند ترايل بلايزرز (1-0).