الانتصار الـ 22 لعبدو فغالي في "سبيد تست"


اصاب عبدو فغالي (ميتسوبيشي لانسر إيفو 9) الانتصار الرقم 22 في 22 سباقاً شارك فيها حتى الآن في سباق السرعة (سبيد تست)، الذي اقيمت مرحلته الاولى في ساحة وردة في كفرذبيان، بمشاركة 38 سيارة قادها سائقون محترفون وهواة.
وباشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة، شهدت المرحلة الاولى منافسة قوية في الفئات المختلفة، في الوقت الذي سيطر فيه فغالي على فئة المحترفين منذ الطلعة الثانية له، تاركاً المنافسة على الوصافة مفتوحاً، فحلّ كارلوس شمعون في المركز الثاني، وجاء بول قصيفي ثالثاً.

كذلك، نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثاني لـ"الدريفت" (الانجراف) لعام 2015 في ساحة وردة ايضاً. وتندرج المسابقة ضمن اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للانجراف. وشاركت في المسابقة 41 سيارة، وتضمّنت طلعتين رسميتين ثم جرى اعتماد المجموع الأعلى للنقاط في كل طلعة.
وفي الترتيب العام، احرز فادي بستاني اللقب بعد منافسة مع سامي مطر وأوليفر الكك. وفي فئة الهواة، احتل جاد ريشاني المركز الأول. وتألّفت لجنة التحكيم من نبيل قمبز ونيكولا هندي وايلي غانم ومصطفى فخري.

بعثة هوبس في بطولة ماتيرا الدولية

غادرت بعثة نادي هوبس الرياضي الى ايطاليا للمشاركة في بطولة ماتيرا الدولية بالـ"ميني باسكيت" للمرة السابعة توالياً والمخصصة للاعبين مواليد 2004 – 2005، والتي تضم 56 فريقا من دول فرنسا، البانيا، استونيا، مونتينيغرو، نيجيريا، الارجنتين، وايطاليا.
وسيشارك هوبس، النادي العربي الوحيد في البطولة، بثلاثة فرق، اثنان من هوبس بيروت وثالث من هوبس الحازمية. وقد ضمت البعثة كلا من احمد سليمان رئيسا، وجاد الحاج وزياد الناطور ومازن رمضان مدربين، واللاعبين رالف صليبي، كريستيان فنيانوس، كريم عويدات، عامر الحاج حسن، رامي صليبي، جايمس سابا، راين فرح، انجلو خوري، فوزي قبلاوي، قمر منصور، لين صالح، مريم جمعة، عباس عطوي، امين عطوي، مالك سليمان، وائل سليمان، هشام طربه، كريم رطيل، جود طناس، رام بركات، علي ضامن، علاء صباغ، عبد الرحمن صباغ، حيدر منعم، علي شومان، مروان قطيش وكريم المير.
وفي نتائج اليوم الاول، فاز هوبس 1 على ميساين 36 – 11، وهوبس 2 على بورتيشي 66 – 31، وخسر هوبس 3 امام بوزيولي 30 – 18.