النيابة الإسبانية تصرّ على عقوبة ميسي


طالبت النيابة الإسبانية المحكمة العليا بتأكيد عقوبة السجن لمدة 21 شهراً الموقعة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي من قبل محكمة برشلونة، وذلك في الطلب الذي قدمته لأعضاء هيئة المحكمة أمس قبل مراجعة الطعن المقدم من المدانين أمام هذه الجهة القضائية.

ودرست المحكمة العليا في جلسة مغلقة الطعن الذي قدمه لاعب برشلونة ووالده ضد عقوبة السجن بتهمة التهرب من دفع مبلغ قدره 4.1 ملايين يورو للضرائب.
ويتعيّن على المحكمة أن تقرر تأكيد أو رفض قرار العقوبة ضد ميسي ووالده.

لعبة إسرائيلية قذرة

أفاد مسؤول إسرائيلي أمس بأن عشرات من سفراء إسرائيل سيحاولون إقناع ممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدم وقف ستة أندية في المستوطنات تلعب بدعم وإدارة من الاتحاد الإسرائيلي للعبة في الأراضي المحتلة، كما يطالب الفلسطينيون. وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة «فرانس برس»: «تلقى عشرات السفراء الإسرائيليين تعليمات بالدخول في حوار مع ممثلي الفيفا في البلاد التي يعملون فيها لإفشال محاولة الفلسطينيين غير المقبولة لتسييس الرياضة».

سيطرة لندنية على التشكيلة المثالية

سيطر تشلسي وتوتنهام على التشكيلة المثالية للموسم الحالي للدوري الإنكليزي الممتاز في اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين بوجود ثمانية لاعبين من الفريقين من أصل 11 لاعباً.
واختير من تشلسي كل من غاري كاهيل والبلجيكي إيدين هازار والبرازيلي ديفيد لويز والفرنسي نغولو كانتي، ومن توتنهام ديلي آلي وداني روز وهاري كاين وكايل ووكر.
أما البقية فهم: الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إفرتون، والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول.