هومنتمن يتقدّم الشانفيل 2 - 0


تقدّم فريق هومنتمن على مضيفه الشانفيل 2-0 وأصبح على بُعد خطوة من التأهل إلى نصف نهائي لبطولة لبنان في كرة السلة، بعد فوزه عليه بفارق 7 نقاط 87 - 80. وكان أفضل مسجل في هومنتمن فادي الخطيب برصيد 33 نقطة، ومن الخاسر، باتريك رامبرت بـ21 نقطة.

ويلتقي اليوم عند الساعة 17.00 التضامن الزوق مع بيبلوس في قاعة مجمع نهاد نوفل، حيث يتقدم بيبلوس 1 - 0 في الدور الإقصائي. ويلعب غداً الحكمة مع ضيفه الرياضي في غزير في التوقيت عينه، حيث يتقدم الرياضي 1 - 0.

الأولمبياد الفلسطيني للاجئين

افتتحت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا)، بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، الأولمبياد الفلسطيني، وهو حدث رياضي يجمع نحو 300 شاب وطفل من لاجئي فلسطين في لبنان والنازحين من سوريا وطلاب لبنانيين من مختلف المدارس، للتنافس ضمن فرق رياضية. كذلك يشارك 60 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في هذا الحدث.
أقيم الافتتاح في كلية سبلين للتدريب المهني التابعة للأونروا، وللسنة الثانية على التوالي، شارك لؤي ستيتي وهو طفل من لاجئي فلسطين النازحين من سوريا من مدرسة مجدو في مخيم البداوي في الأولمبياد الفلسطيني، وقال «كانت تجربة السنة الماضية رائعة. التقيت بأصدقاء جدد وفزت بميدالية، وأتمنى أن أحقق مزيداً من التقدم هذه السنة».