بلغ الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الدور الثاني من دورة نوتنغهام الإنكليزية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 644 الف يورو، بعد فوزه على الأميركي دونالد يونغ 6-4 و6-4.

كما تأهل الى الدور ذاته الإسباني مارسيل غرانويرس بتغلبه على الكندي فاسيك بوسبيسيل 4-6 و6-4 ثم بالإنسحاب.

وفي الدور الثاني يلتقي دولغوبولوف مع الإسباني بابلو اندوخار، الذي أُعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الـ 16 الأوائل في هذه الدورة التي تقام لأول مرة.
بدوره، يلعب غرانويرس مع الفرنسي جيل سيمون المصنف ثانياً، فيما صنف السويسري روجيه فيديرر في المركز الاول، وسيقابل في الدور الثاني القبرصي ماركوس بغداتيس الفائز على الدومينيكاني فيكتور أستريا 7-5 و3-0 ثم بالإنسحاب.
كما فاز أيضاً الألماني ألكسندر زفيريف على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-0 و6-2، والكوري الجنوبي هي-ايون تشونغ على الإسباني ألبرت راموس 6-4 و7-6، والأوزبكي دينيس ايستومين على الإسباني نيكولاس الماغرو 6-1 و6-4، والأوكراني سيرغي ستاخوفسكي على الأميركي ستيف جونسون 6-4 و6-3.

دورة إيستبورن

انسحبت التشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة أولى، من دورة ايستبورن الانكليزية الدولية، البالغة جوائزها 731 ألف دولار، بعدما علمت أنها ليست بحال جيدة.
وقالت كفيتوفا، التي ستدافع عن لقبها في بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، الأسبوع المقبل دون أن تخوض أي مباراة على الملاعب العشبية: "منذ أن وصلت إلى إيستبورن وأنا أشعر بأني لست في حال جيدة".
وبدأت الأميركية سلوان ستيفنز حملة الدفاع عن لقبها بفوز صعب على البريطانية ناومي برودي 3-6 و6-3 و7-6.
وفي الدور الأول، فازت أيضاً الأوسترالية كايسي ديلاكوا على السلوفاكية كارولينا شمييدلوفا 6-2 و6-4، والأميركية أليسون ريسك على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-0 و6-3، والسويسرية بليندا بنسيتش على الألمانية منى بارثل 6-4 و7-6، والبريطانية جوانا كونتا على الكازخستانية زارينا دياس 6-3 و6-2، والفرنسية كارولين غارسيا على الإيطالية روبرتا فينتشي 6-2 و6-2.