يونايتد سيكمل الموسم بدون «إيبرا»


انتهى موسم نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، وكذلك زميله الأرجنتيني ماركوس روخو، بعدما كشفت الفحوصات إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة.

وأعلن النادي في بيان له: "كشفت الفحوصات التي خضع لها روخو وإبراهيموفيتش عن إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة أندرلخت يوم الخميس الماضي في "يوروبا ليغ" وسيعالجان خلال الأيام القليلة المقبلة".
وسيغيب "إيبرا" عن بقية مباريات هذا الموسم، وروخو لفترة تتراوح بين 6 و8 أشهر.

ماكودي يطالب برفع العقوبة عنه

قدَّم الرئيس السابق للاتحاد التايلاندي لكرة القدم ووراوي ماكودي شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفع عقوبة الإيقاف خمس سنوات عنه والصادرة في تشرين الأول عن لجنة الأخلاق. يأتي ذلك بعدما برّأت محكمة تايلاندية ماكودي بعد تقدمه بطلب استئناف، من تهمة الغش والفساد المتعلقة بالتلاعب بعدد أعضاء الجمعية العمومية، في شكل يتلاءم وفوزه بالانتخابات الأخيرة عام 2013.

تفوّق كيني في ماراتون لندن

توِّجت الكينية ماري كيتاني للمرة الثالثة بسباق ماراتون لندن، مسجلة 2.17.01 ساعة، وهو ثاني أسرع توقيت في تاريخ هذه السباقات، متغلبة على الإثيوبية تيرونيش ديبابا بفارق ناهز دقيقة. وتحمل البريطانية باولا رادكليف الرقم القياسي في سباقات الماراتون (2.15.25 ساعة)، وسجلته في 13 نيسان 2003 في لندن.
ولدى الرجال، حقق الكيني دانيال وانجيرو المركز الأول بـ 2.05.48 ساعة (الرقم الأفضل في مسيرته)، متغلباً على الإثيوبي كينينيسا بيكيلي بفارق 9 ثوانٍ، يليهما الكيني بيدان كاروكي مع 2.07.41 ساعة.