انتخابات اتحاد كرة القدم في 15 تموز


أنهت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم مسألة مباراة النجمة والعهد ضمن الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث قررت اعتبار نادي النجمة خاسراً وشطب ست نقاط من رصيده.

كما قررت شطب ثلاث نقاط من رصيد نادي الصفاء بناءاً لتوصية من الاتحاد الآسيوي على خلفية دعوى مقامة من لاعبين اجانب قبل موسمين. لكن الصفاء لن يصبح خارج الفرق المتأهلة الى كأس النخبة رغم تراجعه في الترتيب العام كونه متأهل الى نهائي كأس لبنان، حيث يشارك بطل الكأس ووصيفه في النخبة حكماً. وقررت الجنة التنفيذية إجراء انتخابات الاتحاد في 15 تموز المقبل.

المتحد يتقدّم على اللويزة

تقدّم فريق المتحد على منافسه اللويزة 2-1 من اصل 5 مباريات ممكنة واقترب من التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة لبنان في كرة السلة، بعد فوزه عليه بفارق 15 نقطة 71-56 (18 – 16، 43 – 20، 60 – 40، 71 – 56)، في مواجهتهما الثالثة ضمن الدور الإقصائي في قاعة مجمع الصفدي. وكان افضل مسجل في المباراة لاعب المتحد ديواريك سبنسر برصيد 31 نقطة، وأضاف راميل كوري 23 نقطة، وايلي اسطفان 10 نقاط. ولدى اللويزة، كان جيرون جونسون الأفضل بـ24 نقطة.
ويلتقي اليوم عند الساعة 21.30 هومنتمن مع ضيفه الشانفيل في قاعة مزهر، حيث يتقدم هومنتمن في السلسلة 2-0، وفي حال فوزه سيتأهل الى المربع الذهبي.