حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم يوم الأحد 7 أيار المقبل موعداً لنهائي كأس لبنان على ملعب صيدا عند الساعة 16.00. كما عدّلت اللجنة التنفيذية للاتحاد موعد انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب لجنة تنفيذية جديدة بحيث يصبح في 22 تموز المقبل، إفساحاً في المجال أمام انتهاء بطولة الدرجة الرابعة ومعرفة الفرق التي ستتأهل الى الدرجة الثالثة.


وثبتت اللجنة التنفيذية نتائج بعض المباريات التي كانت معلقة بهدف التحقيق فيها كلقاء النبي شيت وشباب الساحل، والحكمة مع الرياضة والأدب، والشباب طرابلس مع الأنصار حوّارة، والمجد طرابلس مع الهلال حارة الناعمة. واعتبرت اللجنة نادي النجمة خاسراً في لقائه مع العهد وشطبت ست نقاط من رصيده، كما شطبت ست نقاط من رصيد نادي الصفاء بناءً على توصية لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لعدم دفع النادي مستحقات اللاعب الأجنبي إريكسون دانسو. كما أحالت اللجنة التنفيذية الى لجنة تحقيق كتاب الاعتراض المقدم من نادي الأنصار على قرار توجيه إنذار خطي الى رئيس النادي نبيل بدر وإيقاف الإداري شفيق طاهر لتصرفاتهما في لقاء فريقهما مع السلام زغرتا في الأسبوع العشرين من الدوري.
ووافقت اللجنة على إقامة مباراة ودية بين منتخب لبنان الأول ومنتخب البحرين بتاريخ 31 آب المقبل في المنامة، ومباراتين بين المنتخبين الأولمبيين في 21 و24 أيار في البحرين.
من جهة أخرى، دعا رئيس اتحاد بلديات كسروان – الفتوح ورئيس بلدية جونية جوان حبيش رجال الصحافة والإعلام الى حضور المؤتمر الصحافي للتوقيع رسمياً على اتفاقية بين بلدية جونية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر والتي تنص على تأهيل أرضية ملعب كرة القدم التابع لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي الكائن في مدينة جونية بالعشب الاصطناعي عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك عند الساعة 15.30 من يوم الجمعة المقبل في المجمّع المذكور بحضور الفاعليات الرسمية والرياضية والبلدية.