موسم بايل مهدد


بات من المحتمل أن ينتهي موسم جناح ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بايل، بعدما تعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق مباشرة بعد عودته إثر غياب فترة هي الأطول له منذ انضمامه إلى النادي الملكي قبل 4 أعوام.
وكان بايل قد اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 38 من مباراة "الكلاسيكو" التي خسرها الريال أمام غريمه التقليدي برشلونة 2-3، في الوقت الذي كان فيه عائداً للتو من إصابة في الكاحل.

نيوكاسل وبينيتيز مجدداً في الـ {بريميير ليغ»

تمكن المدرب الإسباني رافايل بينيتيز من إعادة فريقه نيوكاسل إلى الدوري الإنكليزي الممتاز عقب الفوز على بريستون 4-1، في المرحلة الـ 44 من دوري الدرجة الأولى.
وضمن نيوكاسل إنهاء الموسم في المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق 9 نقاط أمام ريدينغ الثالث قبل مرحلتين على نهاية الموسم. وكان مدرب ليفربول وتشلسي وريال مدريد الإسباني السابق قد قرر البقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق عقب هبوطه إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي، ووقّع معه عقداً لمدة 3 أعوام.

«الفيفا» يطمئن صحيفة «بيلد»

أفاد الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن وسائل الإعلام التي ستغطي كأس القارات 2017 في روسيا، ستكون قادرة على العمل بحرية في مواقع إقامة المباريات. وأصدر "الفيفا" واللجنة المنظمة للبطولة في روسيا بياناً مشتركا أكدا فيه عدم وجود أي قيود على وسائل الإعلام التي ستغطي أحداث البطولة. ويأتي البيان بعدما أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أنها تعتزم مقاطعة البطولة بدعوى محاولة روسيا فرض رقابة على الصحافيين الأجانب المشاركين في تغطية كأس القارات.