بدأ بايرن ميونيخ الألماني التفكير منذ الآن وبجدية بتعزيز صفوفه للعودة بقوة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث ذكرت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية أنه مهتم بضم جناح أرسنال الإنكليزي ومنتخب تشيلي أليكسيس سانشيز.

وأوضحت الصحيفة أن المدير التقني للنادي البافاري، ميكايل ريشكه، حضر مباراة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إنكلترا، الأحد، التي فاز بها أرسنال على مانشستر سيتي 2-1 بهدف لسانشيز في الوقت الإضافي على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وأضافت أن بايرن جعل سانشيز الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني الموسم المقبل، هدفاً رئيسياً له في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأبرزت الصحيفة أن النادي البافاري يسعى إلى تعزيز خطه الهجومي بعدما أبدى مسؤولوه قلقهم من أن الاعتماد أصبح فقط على البولوني روبرت ليفاندوفسكي، في ظل معاناة توماس مولر تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وتابعت أنه يضاف إلى ذلك تقدّم الهولندي أريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري في السن، والمستقبل الغامض للبرازيلي دوغلاس كوستا مع الفريق، وتراجع مستوى الفرنسي الواعد كينغسلي كومان.
وفي ألمانيا أيضاً، أعلن بوروسيا دورتموند تمديد عقد لاعب وسطه التركي نوري شاهين حتى 2019.
وفي إسبانيا، كشفت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد توصل الى اتفاق نهائي مع صانع ألعابه إيسكو ألاركون لتجديد عقده الصيف المقبل لمدة خمسة أعوام.
وذكرت الصحيفة أن النادي توصل الى اتفاق مع والد اللاعب، باكو ألاركون، لتجديد عقده حيث سيستمر في صفوفه حتى 30 حزيران 2022.
وأضافت أن راتب إيسكو سيتضاعف وسيحصل على ستة ملايين يورو صافية في العام الواحد.
من جهة أخرى، أكد إيريك أولهاتس وكيل أعمال الفرنسي أنطوان غريزمان أن مانشستر يونايتد الإنكليزي أبدى "اهتماماً حقيقياً" بالتعاقد مع اللاعب.
وقال أولهاتس لبرنامج "تيليفوت" الرياضي على التلفزيون الفرنسي: "نحن في مرحلة جمع معلومات من أندية تبدي اهتماماً حقيقياً".
وتابع: "هناك شرط جزائي لا يمكن تجنّبه يبلغ 100 مليون يورو يؤدي إلى تقليص عدد المرشحين. لدينا يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي وبرشلونة وريال مدريد. يونايتد أول من أبدى رغبته وهم الأكثر جدية ورغبة حقيقية (في التعاقد مع غريزمان)".