يحتضن ملعب المدينة الرياضية مساء اليوم عند الساعة 20.30 مباراة اساطير فريقي برشلونة وريال مدريد في كرة القدم. وعقد أمس مدربا الفريقين برشلونة وريال مدريد خوسيه ماريا باكيرو (برشلونة) ورافاييل غارسيا غورتيز مؤتمراً صحافيا برفقة قائدي الفريقين ميغيل انخل نادال و فرناندو مورينتس.


المؤتمر أقيم في فندق الكورال بيتش في الجناح واستهلته الزميلة رونا الحلبي بالترحيب بالضيوف الاساطير الذين اثنوا على حسن الضيافة وان الشعب اللبناني ودود وطيب ومحب بشغف لكرة القدم اللبنانية، وهو ما اكد عليه مدرب ريال مدريد رافاييل غارسيا غورتيز بالرغم من انه لم يمض على وصولهم سوى ساعات الى بيروت.
من جهته، قال باكيرو ان لاسبانيا أقوى دوري في العالم. فعشاق المستديرة كلهم اصبحوا متابعين للتنافس الكبير بين برشلونة وريال مدريد. ومن الجيد ان نرى هذه المنافسة في بيروت.
"صحيح انها مباراة استعراضية لكنني سأسعى لايجاد التوازن في التشكيلة والأكيد ان الجمهور سيحظى بمشاهدة ممتعة في المباراة". وتطرق باكيرو الى الحديث عن المدرب الراحل يوهان كرويف وقال ان الكرة الاسبانية كانت محظوظة بتدريب هذا المدرب فيها.
ميغيل أنخل نادال قال ان المباراة مناسبة لخلق جو من المتعة لدى الجمهور اللبناني.
أما مورينتس فأكد ان لذة كرة القدم تكمن في انها تجعلك موجودا في كل مكان وفي مختلف المستويات وهي تتغير من عصر الى آخر، ولكي تكون لاعبا في فريق برشلونة او ريال مدريد فلا بدّ ان تتحلى بالنضج.