بيبلوس يتقدّم التضامن 2-1


تقدّم فريق بيبلوس على منافسه التضامن الزوق 2 - 1 في سلسلة الدور الإقصائي ضمن بطولة لبنان لكرة السلة بعد فوزه عليه 81 - 65 (21 - 17، 38 - 29، 64 - 47، 81 - 65) في جبيل. وكان أفضل مسجّل من بيبلوس جاي يونغبلود بـ25 نقطة، ومن التضامن موريس كيمب 22 نقطة. ويلعب اليوم الرياضي مع ضيفه الحكمة عند الساعة 17.30 ويتعادل الفريقان 1 - 1 في السلسلة.

ملعب جونية يدخل مرحلة جديدة اليوم

يدخل ملعب جونية البلدي مرحلة جديدة، اليوم، مع عقد مؤتمر صحافي دعا إليه رئيس اتحاد بلديات كسروان – الفتوح ورئيس بلدية جونية جوان حبيش للتوقيع رسمياً على اتفاقية بين بلدية جونية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، والتي تنص على تأهيل أرضية ملعب كرة القدم التابع لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي الكائن في مدينة جونية بالعشب الاصطناعي عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وذلك عند الساعة 15.30 في المجمّع المذكور.

ورشة عمل لاتحاد التنس

دعا الاتحاد اللبناني للتنس الى حضور "ورشة العمل" التي سيقيمها تحت عنوان "التنس في لبنان اليوم التحديات والفرص" اليوم عند الساعة 17.30 في نادي المون لا سال. وتتضمّن "ورشة العمل" إطلاع الحاضرين على آخر الأنظمة والقوانين وآلية التسجيل في الدورات وبرنامج ونظام المكننة المستحدثين في الاتحاد.