النجمة والصفاء يختتمان مشاركتهما الآسيوية


يختتم النجمة اليوم مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حين يحل ضيفاً على فريق صحم العماني ضمن المجموعة الثالثة التي خرج من منافساتها.

وعُقد أمس المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، حيث رأى مدرب الفريق بلال فليفل، أنّ فريقه سيلعب للفوز وإشراك اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرة الآسيوية، بقوله: «خرجنا من البطولة بسبب خسارتنا ذهاباً وإياباً أمام المحرق البحريني، بينما كنا أقرب للفوز، ولو حققنا التعادل على أقل تقدير، لكان هناك كلام آخر. صحم فريق منظم ويعتمد​ على اللعب الجماعي أكثر من المهارات الفردية».
ويلعب غداً الصفاء مع ضيفه الوحدة السوري على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.15 ضمن المجموعة الثانية التي خرج منها الفريق اللبناني أيضاً.

اتفاقية بين بلدية جونية واتحاد كرة القدم

وقّعت بلدية جونية والاتحاد اللبناني لكرة القدم رسمياً على اتفاقية تنص على تأهيل أرضية ملعب كرة القدم التابع لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونية بالعشب الاصطناعي عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم. وجاءت عملية التوقيع في خلال حفل أُقيم في المجمّع المذكور، حيث سيستقبل الملعب مباريات كافة الدرجات وبطولات الفئات العمرية، بهدف تخريج لاعبين في بيئة رياضية حاضنة في كسروان عامة وجونية خاصة، بحسب ما ذكر رئيس البلدية جوان حبيش.