«إيبرا» يعد بالعودة بعد جراحة ناجحة


أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه خضع لجراحة ناجحة في الركبة اليمنى في الولايات المتحدة.
وكان النادي الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب «البريميير ليغ»، قد أعلن قبل عشرة أيام أن مهاجمه البالغ من العمر 35 عاماً، تعرض لإصابة خطرة في ركبته، في المباراة التي فاز فيها فريقه على أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي المسابقة الأوروبية في 20 نيسان الماضي.

وكتب اللاعب في حسابه الرسمي على موقع «إنستاغرام» أنه أجرى الجراحة، وأن ركبته «أقوى»، ونشر صورة له تُظهر ضمادتين طبيتين بيضاوين حول معصميه. وتابع: «مرة أخرى أشكركم على دعمكم. سنستمتع معاً بعودتي إلى اللعب قريباً».

5 ملايين يورو ثمن مباراة سانشيز

سيحصل بنفيكا البرتغالي على مبلغ 5 ملايين يورو في حال مشاركة لاعبه السابق ريناتو سانشيز في مباراة من الثلاث الباقية لفريقه الحالي بايرن ميونيخ في الدوري الألماني لكرة القدم، بحسب عقد انتقال اللاعب الذي ينصّ على دفع هذا المبلغ بوصول اللاعب إلى مباراته الـ 25 مع البافاري.
وتبدو مشاركة سانشيز محتملة في المباريات الباقية، خصوصاً أنَّ بايرن تُوِّج بلقب «البوندسليغا».

جوشوا يتحدى الجميع

وجّه بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل، البريطاني أنطوني جوشوا، تحدياً إلى جميع منافسيه على اللقب العالمي، الواحد تلو الآخر.
وكان جوشوا (27 عاماً) قد أحرز لقبه السبت بفوزه على الأوكراني المخضرم فلاديمير كليتشكو بالضربة الفنية القاضية في الجولة الحادية عشرة، في مباراة أقيمت في ويمبلي بلندن أمام 90 ألف متفرج، وأتاحت للملاكم الشاب جمع لقبي الاتحاد الدولي والجمعية العالمية للملاكمة في الوزن الثقيل.