الرياضي وبيبلوس اليوم


ينطلق اليوم الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة، حيث ستكون مباراة الرياضي وضيفه الحكمة على ملعب المنارة عند الساعة 17.30 باكورة مباريات «الفاينال فور» المؤلف من سلسلتين، الأولى تضم الرياضي وبيبلوس والثانية تضم هومنتمن والمتحد، وتنطلق غداً على ملعب سنتر مزهر. ويتأهل الى النهائي الفريق الفائز في أربع مباريات من أصل سبع ممكنة.

عقوبات قاسية بحق النجمة

تعرّض نادي النجمة لعقوبة مادية ومعنوية قاسية على الصعيد الآسيوي، حيث أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مجموعة من العقوبات بسبب مخالفات ارتكبها مشجّعو النجمة خلال المباراة مع الوحدات الاردني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب صيدا البلدي.
واعتبرت لجنة الانضباط أن «نادي النجمة خالف المادة 58 (التعصب) والمادة 65 (أهلية سلوك الجمهور) والمادة 64 (تنظيم المباريات) من لائحة الانضباط وميثاق الأخلاق في الاتحاد، فيما يتعلق بسلوك الجمهور والإخفاق الأمني خلال مباراة الفريق مع الوحدات الاردني بتاريخ 17 نيسان الماضي، حيث قامت جماهير النادي المضيف بترديد عبارات فيها تعصّب وذات مغزى ديني وسياسي خلال المباراة، ورفعت لوحة تحمل شعاراً دينياً».
وقررت اللجنة معاقبة النجمة «بخوض مباراتين مقبلتين في بطولات الأندية الآسيوية دون جمهور في لبنان، حيث تقرر تعليق تطبيق العقوبة على مباراة واحدة لفترة موقتة مدتها عامان، كما تم تغريم النادي مبلغ 20 ألف دولار».