أرسنال يبحث عن الفوز


يضع أرسنال نصب عينيه تحقيق الفوز إذا ما أراد الحفاظ على أمله بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عندما يحل ضيفاً على ساوثمبتون، الليلة الساعة 21,45 بتوقيت بيروت، في مباراتهما المؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل "الغانرز" المركز السادس بـ 63 نقطة من 34 مباراة مقابل 65 نقطة من 35 مباراة لمانشستر يونايتد الخامس و69 نقطة من 35 مباراة لجاره سيتي الرابع و70 نقطة من 36 مباراة لليفربول الثالث.
ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى المسابقة القارية، وقد حجز تشلسي المتصدر وتوتنهام الثاني البطاقتين الأوليين.

أدفوكات مدرباً لهولندا رسمياً

تسلّم ديك أدفوكات منصبه مدرباً للمنتخب الهولندي لكرة القدم بعدما قدّمه الاتحاد الهولندي للعبة رسمياً أمس في مؤتمر صحافي مع مساعده النجم الدولي السابق رود غوليت.
وسيخلف أدفوكات (69 عاماً) الذي يشرف حالياً على فنربخشة، مباشرة بعد نهاية الدوري التركي، المدرب السابق داني بليند الذي أُقيل الشهر الماضي من منصبه.
وسبق لأدفوكات أن أشرف على المنتخب الهولندي مرتين من 1992 إلى 1994، ومن 2002 إلى 2004.

متحف قمصان في منزل ميسي

فاجأ ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني أكثر من 70 مليون متابع له على موقع "إنستغرام" ونحو 90 مليوناً على "فايسبوك"، بنشر صورة له مع نجله الأكبر تياغو في متحفه الخاص بالقمصان التي تبادلها مع نجوم اللعبة.
وكان أفضل لاعب في العالم 5 مرات قد كشف قبل أيام أن اللاعب الوحيد الذي طلب قميصه هو مدرب ريال مدريد الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، وقال: "لست من يطلب تبادل القمصان. طلبت مرة واحدة من زيدان"، وتابع: "لا أطلب القمصان. إذا كان هناك أرجنتيني، أتبادل مع أرجنتيني، وإلا لا أنظر أو أسأل".