أرسنال يحصد 3 نقاط أمام ساوثمبتون


نجح أرسنال في حصد ثلاث نقاط جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما فاز على مضيفه ساوثمبتون 2-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين. ومنح التشيلياني أليكسيس سانشيز التقدم لأرسنال في الدقيقة 60، ثم صنع الهدف الثاني حين رفع الكرة إلى الويلزي أرون رامسي، فهيأها برأسه إلى الفرنسي أوليفييه جيرو، وتابعها برأسه داخل المرمى في الدقيقة 83. وبات أرسنال يتخلف بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدور الفاصل لدور الأبطال، علماً بأنّ كلاً منهما يملك مباراة مؤجلة، والأمر ذاته بالنسبة إلى مانشستر يونايتد.

انتهاء مشوار بيولي مع إنتر

تخلى إنتر ميلانو الإيطالي عن مدربه ستيفانو بيولي قبل ثلاث مراحل على انتهاء الدوري المحلي، وذلك بحسب ما أعلن النادي.
وقال إنتر في موقعه على شبكة "الإنترنت": "يعلن إنتر ميلان أنه افترق عن مدربه ستيفانو بيولي وطاقمه الفني. يريد إنتر أن يشكر ستيفانو وفريق عمله لتفانيهم وعملهم الدؤوب في النادي خلال الأشهر الستة الأخيرة في هذا الموسم الذي كان صعباً للغاية".
وأكد انتر أن "مدرب فريق الشباب ستيفانو فيكي سيتسلم الإشراف على الفريق الأول بمفعول فوري لقيادة المباريات الثلاث الأخيرة. النادي يبدأ الآن التخطيط للموسم المقبل".
وكان بيولي (51 عاماً) قد انضم إلى إنتر في تشرين الثاني الماضي بعدما كان مدرباً للاتسيو حتى الثالث من نيسان 2016 قبل إقالته إثر الخسارة أمام الجار اللدود روما 1-4.

«البرسا» رفض عودة ألفيش

يقدّم الظهير البرازيلي داني ألفيش مستوى مميزاً في هذا الموسم، وتحديداً في المباريات الأخيرة مع يوفنتوس الإيطالي، حيث أسهم في قيادته إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أمس أن ألفيش عرض العودة في الشتاء إلى فريقه السابق برشلونة، إلا أن الأخير رفض.
المفارقة أن "البرسا" خرج من المسابقة الأوروبية أمام فريق لاعبه السابق في ربع النهائي.