لا يزال النجمان التشيلياني أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال الإنكليزي، والإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يدوران بقوة في فلك بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز صفوفه بالنجوم في الصيف المقبل.


الجديد أن صحيفة «بيلد» الألمانية ذكرت أن البافاري مستعد لإنفاق مبلغ 120 مليون يورو لضم اللاعبَين بواقع 60 مليوناً لكل لاعب. وبجانب العنصر المادي المهم، فإنّ نقطة قوة البايرن في الصفقتين تكمن في أن سانشيز وفيراتي يبديان رغبة بارتداء قميص بطل ألمانيا، إذ بالنسبة إلى التشيلياني، ذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أنه يفضّل البافاري على باريس سان جيرمان المهتم أيضاً بضمه.
أما بالنسبة إلى فيراتي، فإنه يرحب بالانتقال إلى بايرن، حيث يرغب في اللعب مجدداً تحت إشراف مدربه السابق في النادي الباريسي مواطنه كارلو أنشيلوتي.
وفي إنكلترا، أعلن مانشستر سيتي رحيل لاعبه الأرجنتيني بابلو زاباليتا في نهاية الموسم. وقال سيتي في بيان: «ينتهي عقد لاعب منتخب الأرجنتين الذي خاض 58 مباراة دولية في الصيف، وأبلغ النادي أنه سينتقل إلى فريق جديد». من جهته، لم يعلن المدافع الأرجنتيني البالغ عمره 32 عاماً هوية هذا الفريق.
ومن المتوقع أن يلعب زاباليتا، الذي انضم إلى سيتي في 2008، قادماً من إسبانيول الإسباني، وخاض 332 مباراة، مباراته الأخيرة في ملعب «الاتحاد» أمام وست بروميتش ألبيون يوم غدٍ. وسينشغل الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب سيتي في فترة الانتقالات الصيفية بتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.