حفل مميز أقامه نادي الراسينغ في «The One»، بحضور داعمه الوزير ميشال فرعون، ونائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني، ممثَّلاً بالسيد إيلي حاصباني، والمرشد الروحي للنادي الأب الياس فرح، ورئيس النادي جورج فرح، وعضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب، ورؤساء الأندية وأعضاء بلدية بيروت، وفاعليات رياضية واجتماعية وإعلامية، إضافة إلى أعضاء اللجنة الإدارية للنادي ومجلس الأمناء.


وألقى الوزير فرعون كلمة بالمناسبة جاء فيها: «اجتماعُنا اليوم لدعم النادي. لماذا نادي الراسينغ؟ لأن العلاقة التي تربطنا بالنادي قديمة وتعود لسنوات طويلة، ولأنه من أعرق النوادي البيروتية. هدفنا الاهتمام بالرياضة والنشء والدفع نحو الإصلاح ومحاربة الفساد، لأن الرياضة، كما باقي القطاعات في البلد، بحاجة لإصلاح، والإصلاح بالرياضة يبدأ من كرة القدم. وأشكر حضور بلدية بيروت، وأجدد المطالبة ببناء ملعب كرة قدم بمواصفات دولية في منطقة المدوّر، خصوصاً أن هذا المشروع مُدرج على روزنامة البلدية منذ 8 سنوات، ونتمنى في لقائنا السنة المقبلة أن تكون البلدية قد بدأت بالمشروع، ونعوّل على المجلس البلدي الجديد الذي يضم عناصر شابة تحب الرياضة وتعمل على تطويرها والاهتمام بها في العاصمة".
وأثنى فرعون على جهود إدارة النادي والقيِّمين، «على رأسهم الرئيس جورج فرح والمرشد الروحي الأب الياس فرح، وجبران قطيني وجورج حنا، ورئيس مجلس الأمناء روجيه صهيون والشركات الراعية». كذلك هنأ أكاديمية النادي المجانية على عملها في بناء جيل واعد واستقطابها الأولاد الذين بلغ عددهم 200 ولد في كافة الفئات العمرية، ثم توجّه بالتهنئة الى نادي العهد لإحرازه لقب البطولة.