تشلسي يفوز على واتفورد


حقق تشلسي الذي حسم اللقب الفوز على ضيفه واتفورد 4-3، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل جون تيري (22) والإسباني سيزار أزبيليكويتا (36) والبلجيكي ميتشي باتشواي (49) والإسباني فرانسيسك فابريغاس (88) أهداف تشلسي، والفرنسي ايتيان كابوي (24) وداريل يانماث (51) والإيطالي ستيفانو أوكاكا (74) أهداف واتفورد.

ويلعب اليوم أرسنال مع ضيفه سندرلاند، الساعة 21,45 بتوقيت بيروت، ومانشستر سيتي مع ضيفه وست بروميتش ألبيون الساعة 22,00، في مباراتين مؤجلتين من المرحلة الرابعة والثلاثين.

ديميكيليس يودّع الكرة

أعلن المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس، لاعب ملقة الإسباني، اعتزاله اللعب في نهاية الموسم، وذلك بعد مشوار حافل لعب فيه لأندية ريفر بلايت في بلاده وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد وإسبانيول الإسبانيين ومانشستر سيتي الإنكليزي.
وقال ديميكيليس البالغ من العمر 36 عاماً، خلال مؤتمر صحافي حضره مدرب ملقة خوسيه ميغيل غونزاليس «ميتشل»: «شكراً لكرة القدم ولكل زملائي في ملقة».

لافيتزي يدافع عن نفسه ويعتذر

أكد مهاجم المنتخب الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي عدم وجود أي نية لديه للعنصرية، واعتذر عن طريق ناديه هيبي تشاينا فورتشن بعدما نشر صوراً له على مواقع التواصل يقلّد فيها العينين المشدودتين للصينيين.
وبحسب لافيتزي، فإنه كان يهدف من خلال هذه الصور التي التقطت في حصة دعائية، مطلع العام، إلى «الترفيه» و»المزاح».