في الوقت الذي يستعدّ فيه بايرن ميونيخ الألماني لاستقبال مدافع يُتوقع له مستقبل واعد هو نيكلاس شوله الذي اشتراه من هوفنهايم، فإن احتمال رحيل جيروم بواتنغ عن القلعة البافارية يبدو وارداً، خصوصاً أن الفريق يضم في صفوفه أيضاً قلبَي الدفاع الآخرين، ماتس هاملس والإسباني خافي مارتينيز.

لماذا الحديث عن بواتنغ؟ ذلك لأن مجلة "كيكر" الألمانية أوردت أن ريال مدريد الإسباني مهتم بضمه لتعويض الرحيل المتوقع لمدافعه البرتغالي بيبي، حيث يبحث عن مدافع قوي.

وأشارت المجلة إلى أن مدرب الملكي الفرنسي زين الدين زيدان سيحاول الضغط على إدارة النادي لضمّ بطل العالم الذي سيكلّف انتقاله في حال حصوله خزائن الريال مبلغ 40 مليون يورو.
في المقابل، ذكرت محطة "آر سي أن" الإذاعية الكولومبية أن الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب الريال، توصل إلى اتفاق مبدئي مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، للانتقال إلى صفوف الأخير، مشيرة إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين نظراً إلى أن وكيلهما واحد، وهو البرتغالي جورجي منديش.
وتأتي هذه الأنباء بعد أن قام خاميس، لدى خروجه من الملعب في مباراة إشبيلية، بالتصفيق لجمهور ملعب "سانتياغو برنابيو" كثيراً، وهو الأمر الذي فسّره البعض كإشارة وداع. وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى مفارقة أن خاميس انضم إلى الملكي لكي يعوّض رحيل الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى يونايتد، في حين ينتظر أن يرحل هو الآن إلى صفوف "الشياطين الحمر".
يذكر أن خاميس انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 بعد بروزه مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 في البرازيل.
من جهة أخرى، أعلن بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني تمديد عقد لاعب وسطه الغيني إبراهيما تراوريه حتى سنة 2021، وهو الذي لعب في ثلاثة مواسم 87 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً.