بداية جيّدة لشباب الفوتسال في آسيا
بدأ منتخب لبنان للشباب في الفوتسال مشواره ضمن كأس آسيا للاعبين دون 20 سنة التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك، بفوزه على نظيره القطري 3-0، سجلها سيرج قيومجيان (2) وميشال صابر (12) والقطري جاسم السعدي (33 خطأ في مرمى فريقه).
وتصدر اللبناني ترتيب المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام هونغ كونغ التي فازت على ميانمار، بينما سيخوض منتخب أوزبكستان القوي مباراته الأولى في البطولة اليوم أمام ميانمار، على أن يلعب لبنان مع هونغ كونغ عند التاسعة صباحاً بتوقيت بيروت.

المنارة تضج بالرياضي وهومنتمن

تقام الساعة 20.45 مساء اليوم المباراة الثانية من أصل سبع في سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة، حيث يحل هومنتمن ضيفاً على الرياضي بعدما تقدّمه 1-0 على ملعبه أول من أمس. ولا تحمل قاعة الرئيس صائب سلام ذكريات جيدة لهومنتمن هذا الموسم كونه لقي أول خسارة هناك في المباراة الأولى لمدرب أصحاب الأرض أحمد فران.
وقبل هذه المباراة، ستتجه الأنظار الى الملعب عينه الساعة 17.30 حيث تلعب سيدات الرياضي مع سيدات هومنتمن في ثالثة مباريات النهائي، التي في حال صبّت نتيجتها لمصلحة الفريق الضيف فإنه سيتوّج باللقب كونه تقدّم بانتصارين بعد فوزه في أول مباراتين.