اعتزال تيري مؤجل


أكد قائد تشلسي جون تيري، أنه لم يحسم أمره بشأن اعتزاله في نهاية الموسم من عدمه. وقال تيري: «بصدق، لم أتخذ أي قرار حتى الآن، وأنا أقوّم كافة خياراتي في الوقت الحالي».

فالكاو ملاحق قضائياً

بات الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، ملاحقاً قضائياً لاتهامه بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 5,6 ملايين يورو لحساب الخزينة الإسبانية، بحسب ما أعلنت النيابة العامة في إسبانيا. وتهرّب فالكاو بحسب النيابة العامة من دفع هذا المبلغ عبر إخفاء جزء من إيراداته عامي 2012 و2013 عندما كان يحمل ألوان أتلتيكو مدريد.

«دربي» مانشستر في هيوستن

أفاد قطبا مدينة مانشستر الإنكليزية، يونايتد وسيتي، بأنهما سيلتقيان في مباراة ودية في 20 تموز المقبل في هيوستن، في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث سيقام «الدربي» خارج المملكة المتحدة.
من جهة أخرى، رفع يونايتد توقعات إيراداته السنوية ورقم أعماله التي ستبلغ رقماً قياسياً بعد ربع العام (المالي) الممتد من كانون الثاني إلى آذار والذي شهد خسائر ناجمة عن التضحم في الأجور. وقال النادي في بيان إنه يتوقع أن يحقق ربحاً سنوياً بين 185 و190 مليون جنيه إسترليني (من 218 إلى 230 مليون يورو)، بينما كان يعوّل في شباط على نحو 170 إلى 180 مليون جنيه.

قرار رسمي يجمع 3 أندية في دبي

في خطوة لافتة، أعلنت حكومة دبي دمج 3 أندية، هي الأهلي والشباب ودبي في كيان واحد تحت مسمى شباب الأهلي دبي، حيث سيخوض النادي الجديد غمار موسم كرة القدم في الإمارات لموسم 2017-2018.
وأصدرت حكومة دبي المحلية عبر مكتبها الإعلامي بياناً جاء فيه: «محمد بن راشد يأمر بدمج ناديي الشباب ودبي مع النادي الأهلي في كيان رياضي واحد يحمل اسم نادي شباب الأهلي- دبي». وعُيِّن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس النادي الأهلي رئيساً للنادي الجديد، والشيخ مكتوم بن محمد نائباً أول للرئيس والشيخ أحمد بن محمد نائباً ثانياً.

بوغبا لن يلعب ضد ساوثمبتون

أشار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، إلى أن صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا لن ينتقل مع زملائه لخوض المباراة المؤجلة مع ساوثمبتون اليوم بسبب جنازة والده. وقال مورينيو: «أعتقد بأن جنازة والده مقررة بين الثلاثاء والأربعاء في فرنسا. لا أعتقد بأنه في ظروف تسمح له باللعب، وقد تركناه حراً إلى أن يعود عندما يشعر بأنه جاهز».

ماكرون يدعم ملف «باريس 2024»

سيتوجّه الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون إلى العاصمة البيروفية ليما في 13 أيلول المقبل، لحضور تصويت اللجنة الأولمبية الدولية لباريس أو لوس أنجلس من أجل استضافة أولمبياد 2024، بحسب ما أعلن عضو ملف باريس غي دروت.
وأكد دروت نبأ سفر ماكرون بعد محادثات بين الأخير ولجنة التقويم التابعة للجنة الأولمبية الدولية في قصر الإليزيه.