تعادل منتخب دون 23 عاماً مع البحرين ودّياً


تعادل منتخب لبنان دون الـ23 عاماً لكرة القدم مع مضيفه البحريني 1 -1 ودّياً في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية. وافتتح عبد العزيز خالد التسجيل للبحرينيين في الدقيقة 51، وعادل علي كركي النتيجة لمنتخب لبنان في الدقيقة 85. ويلتقي المنتخبان مجدداً بعد غدٍ الأربعاء في المنامة أيضاً.

مصطفى حلاق أفضل لاعب فلسطيني

أحرز لاعب نادي الشباب الغازية مصطفى حلاق لقب أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني و"جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي"، لموسم 2016-2017، والتي أقامتها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة للسنة الرابعة على التوالي، برعاية الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية – انتماء. وفاز بجائزة الحذاء الفضي لاعب نادي التضامن صور وسيم عبد الهادي، وبجائزة الحذاء البرونزي لاعب نادي طرابلس أحمد ياسين.
وبعد إعلان النتائج، تحدث حلاق متقدماً بالشكر للمؤسسة على هذا المهرجان وهذه الأجواء التنافسية الرياضية، كذلك شكر كلّ من صوّت ودعم لتكون الجائزة من نصيبه، وأهدى الجائزة الى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

بطولة السيدات في كرة القدم

تأهل كلّ من ستارز أكاديمي والسلام زغرتا والإخاء الاهلي عاليه الى دور الستة بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأولى في بطولة لبنان للسيدات بكرة القدم.
وفاز ستارز أكاديمي على يونايتد طرابلس 7-0 على ملعب اتلتيكو في ضبيه. سجلت الاهداف ريم شلهوب في الدقيقة 13، وسارة بكري في الدقائق 45 و51 و77، وسالي المجركش في الدقيقتين 54 و63، وحنين تميم (80).
ويتصدر ستارز أكاديمي مجموعته بتسع نقاط، فيما ودّع يونايتد طرابلس المنافسة بعد احتلاله المركز الرابع بثلاث نقاط.
ويخوض ستارز أكاديمي مباراة مؤجلة من الاسبوع الاول أمام السلام زغرتا ستحدد هوية متصدر المجموعة الاولى، بعد تشاركهما في عدد النقاط مع فرق الاهداف لصالح ستارز، وذلك الاحد المقبل على ملعب اتلتيكو الساعة العاشرة صباحاً.
وعلى الملعب عينه، اكتسح السلام زغرتا النصر الحدث 11-0. سجلت الاهداف جنيفر شحادة في الدقائق 21 و58 و80، ويارا بو رضا (25 و56)، ومارييلا بشارة (29)، واورورا فينيانوس (35)، ونيكول بلال (50 و54 و70)، ورجاء الشطح في الدقيقة 90.
وفي المجموعة الثانية، حقق زوق مصبح فوزاً كبيراً على سبورتنغ هاي 14-0 على ملعب الشرق.
سجلت ديما فروخ في الدقيقتين 3 و29، وجويا القزي (8)، وجوان بومية في الدقائق 16 و30 و52، ونور نصرالله (38 و55)، ونانسي تشايليان (44 و50)، ودانا صفا وميلاني غنيمة في الدقيقتين 65 و72، وماري جو القزي (73)، وناتالي مطر في الدقيقة 82.
وحسم زوق مصبح تأهله الى دور الستة بتصدره مجموعته من دون أي خسارة برصيد 15 نقطة.
ورافق أكاديمية الفتاة زوق مصبح الى دور الستة بفوزه على اف سي بيروت 7-0 (الشوط الاول 5-0) على ملعب الشرق.
افتتحت يارا الحصري التسجيل في الدقيقة 6، وعززت دانا يزبك النتيجة بهدفين (12 و32)، وجنى عاصي (20)، وفرح مهدي (36)، وجواهر عبود (55 خطأ في مرمى فريقها)، ولينا جعفر في الدقيقة 73.
ويحتل أكاديمية الفتاة المركز الثاني برصيد 12 نقطة.
وعلى ملعب النجمة، تأهل بيريتوس بتعادله مع أكاديمية بيروت1-1 (الشوط الاول 0-0). ويحتل بيريتوس المركز الثالث بسبع نقاط، فيما يأتي اكاديمية بيروت خامساً بأربع نقاط. سجلت لبيريتوس علا فرحات ولأكاديمية بيروت ناديا البزري.