تأجيل لقاء هومنتمن والرياضي الى اليوم


أجّلت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة المباراة الخامسة بين هومنتمن وضيفه الرياضي ضمن سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة الى اليوم عند الساعة 20.30 على ملعب مزهر بدلاً من إقامتها أمس.

ولم تحدد الأمانة العامة سبب التأجيل، بل اكتفت بإرسال برنامج معدّل، ما فتح الباب أمام التكهنات والشائعات والتساؤلات حول أسباب التأجيل. فما بين الكلام عن محاولات اتحادية لمعالجة الإشكال الذي حصل أول من أمس بين هومنتمن والرياضي بعد مباراة الفريقين الرابعة والاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد أمس، الى الكلام عن نيات مبيّتة لإفساح المجال أمام لاعب هومنتمن فادي الخطيب ليصبح قادراً على المشاركة، تعددت الأسباب وبقي التوضيح غائباً.

مهرجان كرة المنار الـ21 اليوم

تقيم المجموعة اللبنانية للإعلام قناة - المنار مهرجان كرة المنار بنسخته الـ21 الليلة، الساعة التاسعة والنصف، وينقل مباشرة على الهواء.
وبعد اعتماد مبدأ 3 لاعبين للمنافسة على كل مركز بدلاً من أربعة، كانت المنافسة شرسة على بعض المراكز التي حسمت بفارق ضئيل لمصلحة أحد المتنافسين، خاصة في مركزي الظهير. كذلك كانت المنافسة قوية على مركز حراسة المرمى وعلى المركز الثاني للاعب الارتكاز.
أما جائزة أفضل لاعب، التي تعتبر الأهم في المهرجان، فقد كانت المهمة صعبة جداً أولاً لاختيار الاسماء التي ستتنافس على الجائزة، لكن الاصعب كان عملية التصويت، حيث أظهرت عمليات الفرز تقارباً كبيراً بين اللاعبين.
إشارة الى أنه، للموسم الثاني على التوالي، سيتم حجب الجوائز المخصصة للحكام.