بالاك يصفّي حسابه مع لام!


اختار نجم وقائد المنتخب الألماني السابق مايكل بالاك توقيت اعتزال فيليب لام قائد "المانشافت" وبايرن ميونيخ السابق ليتحدث عن خلافهما، بدلاً من أن يطوي هذه الصفحة.

وقال بالاك في تصريحات إلى محطة "سبورت 1" الألمانية: "لقد واجهت الوجه الآخر لفيليب لام، فأنا لم أكن أعلم أن اللاعب الذي ارتدى شارة القيادة مؤقتاً، بسبب إصابتي، طالب بأن يرتديها بعدها".
وأضاف نجم بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن وتشلسي الإنكليزي السابق: "لقد كان هجوماً مباشراً ضدي، ومنذ تلك اللحظة لم أعد إلى المنتخب أبداً، لم يكن أمامي فرصة لمواجهة ذلك". واختتم بالاك تصريحاته: "الطريقة التي حصل بها لام على شارة قيادة المانشافت لم تكن صحيحة".

سمبدوريا سابع ودّيات يونايتد

كشف مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه سيخوض مباراة ودية إعدادية للموسم الجديد أمام سمبدوريا الايطالي في 2 آب المقبل في العاصمة الإيرلندية دبلن.
وستكون المباراة الإعدادية السابعة ليونايتد الذي سيقوم بجولة في الولايات المتحدة في تموز، حيث سيلاقي جاره مانشستر سيتي وريال مدريد بطل الدوري الاسباني وبرشلونة وصيفه.

بورتسموث في الأحضان الأميركية

منحت رابطة مشجعي بورتسموث الإنكليزي، والمالكة لنحو نصف أسهمه منذ إشهار إفلاسه عام 2013، الضوء الأخضر لبيع النادي الى الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة وولت ديزني الأميركي مايكل ايسنر.
وصوّت 2272 من أعضاء الرابطة (ما نسبته 80,3 في المئة) على بيع حصتها البالغة 48,5 في المئة، كذلك فإن 12 مساهماً من أصل المساهمين الـ16 الرئيسيين وافقوا على بيع حصصهم (32,9 في المئة).

أزارنكا تستعد لويمبلدون بعد إنجابها

أكدت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، والتي وضعت قبل أشهر مولودها الأول، أنها ستعود إلى ملاعب كرة المضرب قبل الموعد المحدد وستشارك في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى.
وكتبت أزارنكا (27 عاماً) في حسابها على موقع "تويتر": "تدريباتي تتقدم بشكل جيد وأشعر بأني مستعدة لبدء المنافسات".
وأضافت: "سأنجز في الأيام المقبلة برنامجي قبل ويمبلدون. أعتزم خوض إحدى الدورات على الملاعب العشبية قبل انطلاق ويمبلدون" المقامة بين الثالث من تموز و16 منه.