كان الهداف الفرنسي لأتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان، صريحاً في حديث تلفزيوني تطرق إلى إمكانية انتقاله من فريقه الحالي، فقال إن رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي ليس مستبعداً، مضيفاً: «بمقياس من عشر درجات، فإن فرص رحيلي إلى يونايتد هي 6 على عشرة، وبنفس المقياس فإن فرص استمراري مع أتلتيكو هي 7 على عشرة».


وأعرب الفرنسي عن اقتناعه بأن مستقبله سيتحدد خلال الأسبوعين المقبلين، مؤكداً أن إمكانية رحيله نحو ريال مدريد مستحيلة، ما يعكس كرهه الفعلي للغريم التقليدي لفريقه.
بدوره، أبدى بوروسيا دورتموند الألماني رغبته في التعاقد مع مهاجم فيردر بريمن ماكس كروزه، لتعويض الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ في حال قراره الرحيل هذا الصيف.
كذلك، تعاقد يوفنتوس مع الكولومبي خوان كوادرادو لمدة ثلاث سنوات مقابل 20 مليون يورو بعدما أمضى موسمين معاراً من تشلسي بطل إنكلترا. ولعب كوادرادو 83 مباراة مع يوفنتوس، الذي فعَّل بنداً يمكّنه من شراء اللاعب الكولومبي، وذلك بعدما أخفق الأخير في حجز مكان له ضمن التشكيلة الأساسية لتشلسي.
من جهة أخرى، رأى نادي تيانجين كوانجيان الصيني أن ما يتردد عن مساعيه لضم الإسباني دييغو كوستا من تشلسي يهدف إلى جذب الاهتمام. وكانت صحيفة «ذا دايلي ميرور» الإنكليزية قد ذكرت أن تيانجين عرض على كوستا راتباً قدره 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، على أن يدفع 90 مليون جينه إسترليني لتشلسي من أجل تخليه عن لاعبه.
وأبدى البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني رغبته في البقاء أعواماً طويلة مع النادي الملكي، إذ قال مارسيلو: «مسيرتي بأكملها طورتها في ريال، إنني هنا منذ عشرة أعوام، وأرغب في الاستمرار أعواماً كثيرة».
وعلى صعيد المدربين، ذكرت تقارير صحافية أن إدارة روما استقرت على تعيين مدرب ساسوولو يوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرباً للفريق بدلاً من لوتشيانو سباليتي الذي أوشك على الرحيل إلى إنتر ميلانو. وذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» أن «اتصالات روما بمدرب ساسوولو لم تنقطع، وأنه التقى مرة على الأقل رئيس النادي جيمس بالوتا الأسابيع الماضية، وأخبره بالموافقة على تدريب روما».