يطلق الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش اليوم الاثنين المرحلة الثانية من برنامج الاستعداد للمباراة أمام ماليزيا، المقررة في 13 حزيران المقبل، وذلك في إطار الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات كأس آسيا «الإمارات 2019»، التي تضمه مجموعتها الثانية إلى هونغ كونغ وكوريا الجنوبية وماليزيا.


واستدعى رادولوفيتش 19 لاعباً لخوض التمارين هم: مهدي خليل، مصطفى مطر، محمد طه، علي حمام، محمد زين طحان، نور منصور، معتز بالله الجنيدي، قاسم الزين، نصار نصار، نادر مطر، أحمد جلول، هيثم فاعور، ربيع عطايا، أبو بكر المل، محمد حيدر، حسن معتوق، إدمون شحاده، عمر شعبان وحسن شعيتو.
وستُجرى الحصص التدريبية من الاثنين إلى الجمعة على ملعب بيروت البلدي، بدءاً من الخامسة و45 دقيقة من بعد الظهر، وسيكون تدريب يوم الأربعاء مفتوحاً أمام الإعلام.
ومن المقرر أن يغادر المنتخب إلى ماليزيا السبت المقبل لدخول معسكر تحضيري يشكل الجزء الثالث والأخير من برنامج الاستعداد، ويتضمّن مباراة مع الإمارات في كوالالمبور، وسيلتحق بصفوفه هناك كل من: سوني حسن، سمير أياس، هلال الحلوي وجاد نور الدين، قبل الانتقال إلى مدينة جوهور مكان خوض اللقاء أمام ماليزيا.