تأكُّد غياب رويس لأشهر


أفاد بوروسيا دورتموند الألماني بأن نجمه الدولي ماركو رويس سيغيب عن الملاعب أشهراً بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليمنى خلال المباراة النهائية لكأس ألمانيا السبت الماضي.

واكتفى دورتموند في موقعه على شبكة "الإنترنت" بالإشارة إلى أن لاعبه سيغيب عن الملاعب لمدة طويلة، موضحاً: "ستكون هناك فحوصات إضافية في الأيام المقبلة، من شأنها أن تساعد في تحديد العلاج الضروري".
وتلقى رويس أكثر من ضربة موجعة بسبب الإصابات التي حرمته سابقاً كأس العالم 2014 في البرازيل وكأس أوروبا 2016 في فرنسا.

بوغبا من مكة: رمضان كريم

أظهر بول بوغبا، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، الجانب الإيماني في شخصيته حيث نشر صورة وتسجيلاً مصوراً له على حسابه في موقع "إنستاغرام" وهو يؤدي مناسك العمرة في المسجد الحرام بمكة، مهنئاً المسلمين بحلول شهر رمضان. وظهر لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، بالقرب من الكعبة، مرتدياً ملابس الإحرام البيضاء، وكتب في تعليق: "أجمل شيء رأيته في حياتي".
ونالت الصورة بعد ساعات قليلة من نشرها إعجاب أكثر من مليون ونصف مليون متابع لحساب بوغبا. وفي التسجيل المصور ومدته 10 ثوانٍ، ظهر بوغبا بين المعتمرين أمام الكعبة، بينما كانت تتلى آيات من القرآن الكريم. وأرفق اللاعب التسجيل الذي شاهده أكثر من ثلاثة ملايين ونصف مليون شخص، بعبارة "رمضان كريم" بالفرنسية والانكليزية.

خيبة لألونسو في «إنديانابوليس 500»

تعرض نجم سباقات الفورمولا 1، الإسباني فرناندو ألونسو، لخيبة في مشاركته الأولى في سباق "إندي 500" للسيارات بعدما اضطر إلى الانسحاب بعد 179 لفة من إجمالي 200 لفة بسبب عطل في محرك سيارته. وأوضح ألونسو أنه لم يكن يشعر بمشكلة في سيارته حتى لحظة تعطل محركه، مضيفاً: "فجأة سمعت الضوضاء ولاحظت احتكاكاً في المحرك، وعندما نظرت الى الخلف شاهدت الدخان يتصاعد".
يذكر أن تاكوما ساتو فاز بالسباق ليصبح أول ياباني يحرز اللقب.