قرعة كأس آسيا لكرة السلة اليوم


تدخل بطولة آسيا لكرة السلة واستضافة لبنان لهذا الحدث مرحلة الجد اليوم، مع إقامة حفل سحب قرعة البطولة عند الساعة 11 صباحاً في فندق "لو رويال"، حيث سيتم توزيع 16 منتخباً على أربع مجموعات.

وتأتي عملية سحب القرعة في ظل صورة ضبابية تعيشها مسألة الاستضافة مع تأخر إقرار تمويل إقامة البطولة في لبنان وموافقة مجلس الوزراء على الطلب المقدّم من اتحاد السلة عبر وزارة الشباب والرياضة للحصول على مبلغ 3.5 ملايين دولار.

قانصوه في الاتحادين الدولي والفرنكوفوني للبادمنتون

انتخب رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصوه عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للريشة الطائرة في الانتخابات التي أجريت في مدينة غولد كوست الأوسترالية بمشاركة أكثر من 116 اتحاداً؛ منها 11 اتحاداً عربياً.
كما انتخب قانصوه، على هامش الانتخابات الدولية، عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الفرنكوفوني ممثلاً للقارة الآسيوية، إضافة الى منصبه أميناً للصندوق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي للعبة الذي عقد بدوره جمعية عمومية ناقشت عدداً من الأمور الإدارية والفنية، وصادقت على البيانين المالي والإداري.

لقب محترفي الانجراف لكفاح هلال

نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الأول للانجراف (الدريفت) للعام الجاري في ساحة وردة في كفردبيان. ويندرج السباق في إطار الجولة الأولى من بطولة لبنان وشارك فيه 28 سائقاً. وتضمنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية وتم اعتماد أفضل وقت مسجل في الطلعات الثلاث لاعتماد الترتيب النهائي للسائقين. وشهدت فئة المحترفين مواجهة شرسة بين كفاح هلال ومحمد بعلبكي، حسمها هلال بفارق نقطة واحدة. وفي النتائج المسجلة:
فئة المحترفين:
1- كفاح هلال على "بي أم دبليو 323 آي": 296 نقطة
2- محمد بعلبكي على "بي أم دبليو 325 آي": 295 نقطة
3- فادي بو شاهين على "بي أم دبليو 316": 282 نقطة
الفئة العادية (ستريت سيريز):
1- ماريو قليعاني على "نيسان 350 زد"
2- جوزف سلامة على "بي أم دبليو 328 آي".