كلاين خارج تشكيلة إنكلترا


أكد مدرب منتخب إنكلترا لكرة القدم، غاريث ساوثغايت، انسحاب الظهير الأيمن لنادي ليفربول ناثانيال كلاين من تشكيلة المنتخب بداعي الإصابة. وقال ساوثغايت للصحافيين الذين حضروا التدريب في "سانت جورج ناشونال بارك" في وسط إنكلترا، حيث يتدرب المنتخب: "سنكون من دون ناثانيان كلاين. يعاني من إصابة (لم يحددها المدرب).

واعتقدنا بداية أنها بسيطة. وسنستعين بأحد اللاعبين كيران تريبييه أو كايل والكر". وجاء انسحاب كلاين ليعزز حظوظ ظهير توتنهام هوتسبر كيران تريبييه بخوض مباراته الدولية الأولى مع منتخب "الأسود الثلاثة". وتلتقي إنكلترا مع اسكوتلندا على ملعب "هامبدن بارك" في غلاسكو في 10 حزيران المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018، قبل أن تحل ضيفة بعد ثلاثة أيام على فرنسا ودياً في ملعب "ستاد دو فرانس" بضاحية سان دوني الباريسية.

فولسبورغ ينجو من الهبوط

خرج فولسبورغ من عنق الزجاجة وضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى بعدما جدد فوزه على مضيفه أينتراخت براونشفايغ ثالث الدرجة الثانية 1-0، في إياب ملحق الصعود إلى الدوري الألماني لكرة القدم. وسجل البرتغالي أديلينو فيرينيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49.
وأكمل براونشفايغ المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد ماكسيميليان ساور في الدقيقة 82 لتلقيه الإنذار الثاني. وكان فولسبورغ قد فاز بالنتيجة ذاتها ذهاباً الخميس الماضي، سجله الدولي ماريو غوميز في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

أولى لغولدن ستايت من دون كير

أفاد مدرب غولدن ستايت ووريرز ستيف كير بأنه لن يقود فريقه في مباراته الأولى وضيفه كليفلاند كافالييرز حامل اللقب فجر الجمعة في الدور النهائي للدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وكان كير (51 عاماً) قد غاب عن عشر مباريات لفريقه في الأدوار الإقصائية "البلاي أوف" بسبب مضاعفات تشمل الآلام والدوار من عمليتين جراحيتين في الظهر خضع لهما في 2015. وقال كير الذي أسند المهمة لمساعده مايك براون: "لست جاهزاً لقيادة الفريق (من أرض الملعب). لا أزال أشعر بمضاعفات".