خروج ألمانيا من مونديال الشباب
انتهى مشوار ألمانيا في كأس العالم للشباب (للاعبين دون 20 عاماً) لكرة القدم التي تستضيفها كوريا الجنوبية، في دور الـ16، بخسارتها أمام زامبيا 3-4 بعد التمديد (3-3 في الوقت الأصلي).

ولم يكن خروج "المانشافت" مفاجئاً، إذ إنه لم يكن مقنعاً في دور المجموعات، وقد تأهل بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.
في المقابل، واصل المنتخب الإنكليزي مشواره وبلغ ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الكوستاريكي 2-1، بينما خرجت السعودية بخسارتها أمام الأوروغواي 0-1.
ويختتم دور الـ16 غداً بمباريات المكسيك مع السنغال (الساعة 10,30 صباحاً بتوقيت بيروت)، وفرنسا مع إيطاليا (الساعة 14,00)، والولايات المتحدة مع نيوزيلندا (الساعة 14,00).

مانشستر يونايتد الأعلى قيمة

جاء مانشستر يونايتد الإنكليزي في صدارة أندية كرة القدم الأوروبية الأعلى قيمة، بحسب تقرير لشركة "كي بي أم جي" اعتمد معايير لتحديد القيمة المالية.
وعلى الرغم من أن يونايتد خاض موسمين مخيّبين بين عامين 2014 و2016، إلا أنه تمكن بموجب هذا التصنيف من تجاوز قيمة ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين العام الماضي، ليصبح أول نادٍ يتخطّى حاجز ثلاثة مليارات يورو لجهة القيمة.
وحافظ بايرن ميونيخ الألماني على المركز الرابع، بينما تساوى أرسنال ومانشستر سيتي الإنكليزيين في المركز الخامس.

ايسينباييفا تقدّم استقالتها

قدّمت البطلة السابقة للقفز بالزانة الروسية يلينا ايسينباييفا، أمس، استقالتها من رئاسة مجلس الإشراف على الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات، وفقاً لمتطلبات الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا". وستبقى ايسينباييفا عضواً في هذا المجلس من دون ترؤّسه، مشيرة الى أن نائبها ألكسندر ايفليف ستتم تسميته بدلاً منها.