رالي جزين السادس في نهاية الأسبوع


ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي جزين السادس يومي السبت والأحد، وهو الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات.

وتبلغ المسافة الاجمالية للرالي 272.111 كلم، منها 123.18 كلم مراحل خاصة وعددها 11، وستقام على طرقات معبّدة على مدار يومين. وسينطلق الرالي رسمياً عند الساعة الرابعة من بعد ظهر السبت من ساحة كفرحونة بحيث ستقام مرحلتان خاصتان للسرعة في اليوم الأول، وهما مرحلة مليخ ــ كفرحونة، على أن يستكمل الرالي الأحد عبر تسع مراحل خاصة للسرعة انطلاقاً من ساحة جزين، عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

دورة سلوية بين لبنان والإمارات

نظمت شركة "سبورتس مانيا" دورة مشتركة بين لبنان والإمارات للمصارف في كرة السلة، بمشاركة 8 مصارف من البلدين على ملعب المجمع الرياضي في دبي، وقد نجح فريق بنك لبنان للتجارة في إحراز اللقب، فائزاً على مصرف لبنان في النهائي بنتيجة 73-68.
ووزّعت الجوائز الفردية على الشكل الآتي: عصام الترمانيني (بنك لبنان للتجارة) أفضل لاعب وهداف، رودريك ناكوزي (بنك Zachodni) أفضل ملتقط للمتابعات، أحمد سليمان (بنك بيروت) أفضل قائد، إيلي حكيم (سوسييته جنرال) أفضل مسدّد ثلاثيات، ألان نصار (بنك الاعتماد اللبناني) أفضل "شوت بلوكر"، مارك قدسي (فرنسبنك) أفضل سارق كرات، جاد ضاهر (بنك بيروت) أفضل ممرّر، نسيم حبيب (بنك ING) جائزة اللعب النظيف، وجورج رزق (مصرف لبنان) أفضل مدرب.