إيطاليا تواعد إنكلترا في نصف نهائي مونديال الشباب


تأهل المنتخب الإيطالي إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم للشباب (دون 20 عاماً) المقامة في كوريا الجنوبية، بعد تغلبه على نظيره الزامبي 3-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2)، في مباراة خاض المنتخب الأزرق أكثر من نصفها بعشرة لاعبين، بعد طرد المدافع جوسيبي بيزيلا ببطاقة حمراء مباشرة لارتكابه خطأ قاسياً (43).

وسجل لإيطاليا: ريكاردو أوسوليني (50) وفيديريكو ديماركو (88) ولوكاس فيدوليني (111)، ولزامبيا: باستون داكا (4) وجونيور ساكالا (84).
وضرب المنتخب الإيطالي موعداً مع نظيره الإنكليزي الذي تأهل بدوره إلى نصف النهائي بفوزه على المكسيك 1-0، سجله دومينيك سولانكه (47).

كسر في قدم هازار

تعرض قائد منتخب بلجيكا ونجم تشلسي إيدين هازار لكسر في كاحله الأيمن، أثناء التمرين مع منتخب بلاده، ما قد يؤدي الى ابتعاده أربعة أشهر عن الملاعب، بحسب ما أعلن الاتحاد البلجيكي. وأوضح الاتحاد أن هازار تعرض للكسر خلال حادث فردي في التمرين، من دون احتكاك أي لاعب آخر معه. وسيغيب هازار عن مباراتي منتخب بلاده الودية أمام تشيكيا وأمام أستونيا الجمعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

تيوتي يفارق الحياة خلال التدريبات

عاشت كرة القدم مأساة جديدة بوفاة لاعب على أرض الملعب هو الدولي العاجي شيخ إسماعيل تيوتي لاعب نيوكاسل الإنكليزي السابق وانتربريسس في دوري الدرجة الثانية الصيني حالياً بعد سقوطه في حصة تدريبية ليفارق الحياة عن 30 عاماً.
وكان تيوتي الذي أحرز كأس أمم أفريقيا عام 2015 قد انتقل إلى الملاعب الصينية قبل أربعة أشهر بعد 7 سنوات قضاها مع نيوكاسل.