عواضة ثالثاً في بطولة العالم العسكرية للماراثون


حلّ العدّاء حسين عواضة في المركز الثالث للفئة العمرية (40-44)، ضمن بطولة العالم العسكرية الـ49 للماراثون، التي أقيمت في العاصمة الكندية أوتاوا.

وحلّ زاهر زين الدين في المركز الرابع للفئة العمرية (20-24)، ونقولا مرتا في المركز السادس للفئة العمرية (40-44)، وعمر عيسى في المركز الثاني والعشرين للفئة العمرية (30-34).
وتسلّم رئيس البعثة اللبنانية المقدم فادي الكبي علم الـCISM لاستضافة لبنان (الجيش اللبناني) بطولة العالم العسكرية الـ50 للماراثون، والتي ستقام في بيروت العام المقبل.

السباق الاول لتسلق الهضبة الأحد

ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الأول لتسلّق الهضبة الأحد المقبل الواقع في دير القمر. ويندرج السباق في إطار الجولة الأولى من بطولة لبنان لتسلّق الهضبة للعام الجاري. واعلن النادي المنظم عن اقفال باب التسجيل للمشاركة في السباق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم في مكتب الراليات التابع للنادي المنظم في الكسليك. وسيقام الفحص التقني والتدقيق الاداري ابتداءً من الساعة السادسة من مساء اليوم في شركة "ايمبكس". وسينطلق السباق عند الساعة التاسعة من صباح الاحد، على ان يقوم كل سائق بثلاث طلعات رسمية.

مؤتمر صحافي لنادي شباب الساحل

تعقد إدارة نادي شباب الساحل اليوم عند الساعة 19.00 مؤتمراً صحافياً في فندق لانكاستر تامار الحازمية، لتقديم المدرب الجديد - القديم محمود حمود، وللحديث عن مشاركة الفريق الأول في بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية والخطة المناسبة للعودة السريعة إلى دوري الأضواء. ويلي المؤتمر حفل إفطار النادي السنوي.