السعودية تعتذر عن فضيحة لاعبيها


اعتذر الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدم التزام لاعبي منتخب بلاده الوقوف دقيقة صمت حداداً على ضحايا الاعتداء الذي تعرضت له لندن، وذلك خلال مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018 مع أوستراليا.

وفي ظل الانتقادات الواسعة التي لقيتها هذه الخطوة، أصدر الاتحاد السعودي بياناً بالإنكليزية أكد فيه أنه «يأسف بشدة ويعتذر بلا تحفظ لأي إساءة سببها عدم التزام بعض أفراد المنتخب الممثل للمملكة العربية السعودية بالالتزام رسمياً بدقيقة الصمت لذكرى ضحايا اعتداء لندن الإرهابي».

إطلاق نار يصيب 3 لاعبين من الاتحاد الحلبي

تعرض 3 لاعبين من نادي الاتحاد الحلبي للإصابة بإطلاق نار في مدينة حلب في شمال سوريا، قبيل وقت قصير من مباراته مع الوثبة ضمن دوري كرة القدم، بحسب ما أعلن النادي.
وأورد النادي عبر صفحته على موقع «فايسبوك»: «تأجيل مباراة فريق الاتحاد ضد الوثبة بسبب إصابة ثلاثة لاعبين من فريقنا جراء إطلاق نار من أحد الأشخاص المتهورين»، مشيراً إلى أن المصابين هم: «محمد الأحمد، يوسف أصيل، وحسام العمر».
ولم يحدد النادي رسمياً أسباب إطلاق النار أو ظروفه.

صخب الفورمولا 1 ينتقل إلى كندا

تحطّ بطولة العالم للفورمولا 1 رحالها في كندا التي تستضيف المرحلة السابعة من البطولة، وسط توقعات أن يتواصل الصراع المحتدم بين فريقي فيراري ومرسيدس. ويتصدر سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتيل الترتيب العام بفارق 25 نقطة عن البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس.
وتقام التجارب الرسمية للسباق اليوم الساعة 20,00 بتوقيت بيروت، والسباق غداً الساعة 21,00.