انطلاق نصف نهائي كرة اليد اليوم


تنطلق اليوم عند الساعة 22.30 أولى مباريات الدور نصف النهائي الأول لبطولة لبنان لنوادي الدرجة الأولى في كرة اليد، بين الجيش اللبناني (الثاني) والصداقة (الثالث) في قاعة إميل لحود في مار روكز.

وفي نصف النهائي الثاني، يلعب غداً عند الساعة 22.30 فوج إطفاء بيروت (المتصدر) مع ليسيه ناسيونال (الرابع) في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.
إشارة الى أن الفريق الذي يفوز على منافسه في مباراتين من أصل ثلاث ممكنة يبلغ الدور النهائي، الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل.

اختتام دورة نادي اللويزة بالتنس

اختتم نادي اللويزة (زوق مصبح) دورته السنوية بالتنس التي نظمها تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة 93 لاعباً ولاعبة. وحلّ في المراكز الأولى: فريدي اسطفان، انطوان بريقا، بيتر بو عون، موسى فاخوري وماريا بريدي.

تأجيل حفل توزيع جوائز فوتسال الجامعات

أعلنت لجنة كرة الصالات (الفوتسال) في الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات تأجيل حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين بالبطولة الجامعية في اللعبة (رجال وسيدات) لموسم 2016-2017 برعاية رئيس الاتحاد نصري نصري لحود الى الساعة السادسة من مساء الثلاثاء 20 حزيران الجاري في مقر جامعة AUST – الأشرفية (بلوك ب - الطابق السابع) بدلاً من الاثنين 12 حزيران الجاري.