أبرم بايرن ميونيخ الألماني صفقته الثالثة استعداداً للموسم الجديد، وكانت ألمانية أيضاً، اذ بعد المدافع نيكلاس شوله ولاعب الوسط سيباستيان رودي من هوفنهايم، ها هو يعلن عن ضم جناح فيردر بريمن الدولي سيرج غنابري لمدة ثلاثة أعوام.

وأحرز غنابري (21 عاماً) 11 هدفاً في الدوري الألماني مع بريمن في الموسم المنقضي، وكان على رأس قائمة هدافي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة في ريو دي جانيرو في العام الماضي عندما فازت ألمانيا بالميدالية الفضية.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل - هاينتس رومينيغيه في بيان: «نحن سعداء بانضمام لاعب ألماني دولي شاب جديد هو سيرج غنابري إلى بايرن ميونيخ. لقد تطور مستوى سيرج كثيراً في صفوف بريمن».
وانتقل غنابري إلى بريمن في بداية الموسم الحالي عقب فشله في تأمين مكان في التشكيلة الأساسية في أرسنال الإنكليزي بعدما أمضى موسم 2015-2016 معاراً إلى وست بروميتش ألبيون. وعلى ما يبدو ان بايرن بدأ يؤسس للمرحلة المستقبلية عبر خطفه النجوم الشبان من الأندية الأخرى في «البوندسليغا» إيذاناً بتدعيم فريقٍ جديد يتمتع بدماء شابة.
وفي إنكلترا، أعلن مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي أنه توصل الى اتفاق مع بنفيكا البرتغالي يقضي بانتقال مدافع الأخير السويدي الدولي فيكتور ليندلوف إلى صفوفه، شرط اجتيازه الفحص الطبي الروتيني.
وأفاد النادي في بيان رسمي: «يسعد مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مع بنفيكا لانتقال فيكتور ليندلوف، شرط اجتيازه الفحص الطبي».
وأشار النادي الإنكليزي الى أنه سيدلي بمعلومات إضافية عندما ينجز الصفقة. وكان مانشستر يونايتد قد حاول التعاقد مع ليندلوف في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع ناديه.
وستكون عملية انتقال ليندليوف إلى «الشياطين الحمر» أولى الصفقات التي يبرمها النادي الإنكليزي الشمالي العريق، علماً بأن معلومات صحافية أشارت إلى أن مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الفارو موراتا في طريقه للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الأسبوع أيضاً.
يذكر أن يونايتد قرر عدم تجديد عقد مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش بعد اصابة الأخير في ركبته وابتعاده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي، علماً بأن عقده ينتهي في 30 حزيران الحالي.