روجيه فغالي بطل السباق الأول لتسلق الهضبة


أحرز روجيه فغالي على «ميتسوبيتشي لانسر إيفو 6» لقب السباق الأول لتسلق الهضبة الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) في دير القمر، والذي يندرج في إطار الجولة الأولى من بطولة لبنان للعام الجاري. واحتل جواد سليم على «ميتسوبيتشي لانسر إيفو 10» المركز الثاني وغارو هاروتينيان على «ميتسوبيتشي لانسر إيفو 9» المركز الثالث. وتضّمنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية وتمت عملية جمع أفضل وقتين مسجلين في الطلعات الثلاث لإعلان الترتيب العام للسائقين.

مباراة اعتزال رضا عنتر إلى ملعب صيدا

أعلنت الشركة المنظمة للمباراة التكريمية لاعتزال قائد منتخب لبنان الأسبق رضا عنتر عن نقل المباراة التي ستقام في 4 تموز، بمشاركة قلب دفاع نادي برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه الى ملعب صيدا البلدي بدلاً من ملعب صور.
وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إيغل زريق الى أن «لهذا الحدث أبعاداً ستنعكس إيجابياً على صورة لبنان وسمعته. لذلك وإفساحاً للمجال أمام أكبر عدد ممكن من الجمهور اللبناني لمشاهدة المباراة، قررت الشركة الانتقال الى ملعب صيدا البلدي الذي يتسع لحوالى 23 ألف متفرج». ولفت الى أن «أسعار البطاقات تبدأ من 10 آلاف ليرة وذلك لإتاحة الفرصة أمام عدد كبير من الجمهور لمشاهدة المباراة الحدث، وفق ما يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع».